25 تموز 2020 - 11:38
Back

سعد: نثور دفاعًا عن الكرامة الانسانية في لبنان التي تنتهك كل يوم وكل لحظة

سعد: نثور دفاعًا عن الكرامة الانسانية في لبنان التي تنتهك كل يوم وكل لحظة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,سعد,
episodes
سعد: نثور دفاعًا عن الكرامة الانسانية في لبنان التي تنتهك كل يوم وكل لحظة
Lebanon News
أكّد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد رفض التبعية وإلحاق لبنان بالمحاور والصراعات والتسويات والتفاهمات خلافا لمصلحة شعبه.

وقال خلال زيارته ضريح القائد مصطفى معروف سعد في الذكرى الثامنة عشرة لغيابه : "نقاتل العدوان الصهيوني بفائض من الارادة، وبما توفر لنا من امكانيات. هذا خيارنا، نبني نضالا متواصلا ويوميا على قواعد راسخة من أجل دولة مدنية عصرية ديمقراطية عادلة ولتغيير حقيقي في لبنان ولمصلحة الشعب المعطاء المقاوم الطموح".
الإعلان

ولفت الى ان "شباب لبنان يبنون آمالا كبيرة ولا يجدونه مع هذه الطبقة الفاسدة العاجزة الفاشلة. نثور دفاعا عن الكرامة الانسانية في لبنان التي تنتهك كل يوم وكل لحظة على ابواب المصارف، وفي غياب فرص العمل للشباب، وفقدان مصدر الرزق للعائلات، وإقفال المؤسسات. وتنتهك الكرامة عندما لا تستطيع العائلات توفير أبسط الامور، وعند اذلال الناس في قطاع الكهرباء والمياه والمازوت والبنزين. نثور دفاعا عن كرامة الناس وحقوقهم في كل الخدمات والضمان الاجتماعي وضمان الشيخوخة ومن أجل العيش بكرامة في هذا البلد".

وقال سعد: "ثرنا رفضا للاحتلال، والان نثور رفضا لانتهاك كرامتنا الانسانية. ندين ونواجه حكام الفساد والتبعية والسمسرات والانهيارات وتجار الأوطان. الى احرار لبنان والى الوطنيين والتقدميين معا، الى ميادين الصراع ضد المنظومة الحاكمة، منظومة الفساد، واذلال اللبنانيين، وانتهاك كرامتهم، لنصنع فجرا جديدا يليق بشباب لبنان".
الإعلان
إقرأ أيضاً