28 تموز 2020 - 06:31
Back

جلسة حكومية... مواقف وقرارات وفحوصات PCR وشكوى ضد الاعتداء الاسرائيلي

جلسة حكومية... مواقف وقرارات وفحوصات PCR وشكوى ضد الاعتداء الاسرائيلي Lebanon, news ,lbci ,أخبار جلسة, حكومة,لبنان,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
قرر مجلس الوزراء تقديم شكوى الى الامم المتحدة احتجاجا على الاعتداء الاسرائيلي الذي حصل في الجنوب أمس.
 
وبحسب معلومات للـLBCI فقد كلف مجلس الوزراء وزير المال بتوقيع العقد مع كل من شركتي Kpmg وOliver wyman الجاهزين للتوقيع وبعقد  alvarez and marsal عند جهوزه.

وعلى هامش الجلسة التي انعقدت في قصر بعبدا، خضع الوزراء الى فحوصات PCR.
الإعلان

واعتبر الرئيس ميشال عون خلال الجلسة أن "اعداد إصابات الكورونا ترتفع على نحو خطير ما يفرض التشدّد في التدابير المتخذة، ولا بد من احترام القرارات التي اتخذها اليوم المجلس الأعلى للدفاع، والتشدد في تطبيقها للحدّ من التداعيات السلبيّة على المواطنين والمقيمين".

ونقل رئيس الجمهورية عن وزير خارجية فرنسا لودريان ترحيبه باعتماد التدقيق المالي الجنائي معتبراً اياه انه بداية فعلية لبناء الدولة... للاطلاع على ما قاله عون اضغط هنا

أما الرئيس دياب فقال :"زيارة وزير الخارجية الفرنسية لم تحمل معها أي جديد ولديه نقص في المعلومات لناحية مسيرة الإصلاحات الحكومية وربطه أي مساعدة للبنان بتحقيق إصلاحات وضرورة المرور عبر صندوق النقد الدولي يؤكد أن القرار الدولي هو عدم مساعدة لبنان حتى الآن".

وتوجه للوزراء قائلا: "ما يحصل في كل القطاعات غير مقبول لناحية الفجور الذي تتم ممارسته على الدولة من المحروقات للكسارات لأسعار المواد الغذائية والاستشفاء والتعليم وغيرها. الأمر غير طبيعي ويشير لوجود مافيات قد تكون سياسية و/او تجارية تتحكم بالدولة".. وللاطلاع على ما قاله دياب اضغط هنا

وسبق الجلسة اجتماع للمجلس الاعلى للدفاع الذي رفع توصية بتمديد التعبئة العامة العامة حتى 30 آب المقبل.
الإعلان
إقرأ أيضاً