31 تموز 2020 - 02:29
Back

الشيخ أمين الكردي: هناك من ينشر الظلم في بيروت ليجعلها في ظلمة مفتعلة

الشيخ أمين الكردي: هناك من ينشر الظلم في بيروت ليجعلها في ظلمة مفتعلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاضحى,الشيخ أمين الكردي,الشيخ أمين الكردي: هناك من ينشر الظلم في بيروت ليجعلها في ظلمة مفتعلة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ألقى أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمين الكردي خطبة عيد الأضحى المبارك في جامع محمد الأمين في وسط بيروت، وأم المصلين في حضور ممثل رئيس الحكومة الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية وحشد من الشخصيات السياسية، الاجتماعية، النقابية والعسكرية.

وقال الكردي في الخطبة: "هناك من ينشر الظلم في بيروت وكل لبنان ليجعلها في ظلمة مفتعلة إنما هو بتقصير المقصرين في هذه الدولة وتقاعس المسؤولين فيها، وان الانهيار الاقتصادي ليس عشوائيا بل هو إساءة من أصحاب الشجع الذين يدعون محبة لبنان ثم يهربون أموالهم الى الخارج ويتقاسمون الحصص. من يتحمل مسؤولية هذا الوضع الذي نعيشه في لبنان؟"
الإعلان

وتابع: "إننا نرى في بداية الحل أن يعترف هؤلاء جميعا الذين قصورهم مضاءة والشعب يعيش في العتمة والانهيار الاقتصادي أن يعترفوا جميعا بفشلهم والاعتذار من الشعب ثم بعد ذلك إيجاد صيغة ولن تكون منهم، لانهم منبع المشكلة بل إيجاد صيغة لحل الواقع الذي نعيش فيه صيغة شفافة عنوانها الأخلاق. نحن نحتاج اليوم الى كتاب بل الى موسوعة تضع الضوابط الأخلاقية لأهل السياسة والمسؤولية لجلب المصالح للناس ودفع المفاسد عنهم".
الإعلان
إقرأ أيضاً