15 أيلول 2020 - 10:33
Back

الكتائب: لإجراء إنتخابات نيابية مبكرة تعيد الأمل إلى اللبنانيين

الوقت حان لمحاسبة جميع الأفرقاء على التحالفات الظرفية التي ابرموها على اساس مصلحي Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات نيابية,المرفأ,الوقت حان لمحاسبة جميع الأفرقاء على التحالفات الظرفية التي ابرموها على اساس مصلحي
episodes
الكتائب: لإجراء إنتخابات نيابية مبكرة تعيد الأمل إلى اللبنانيين
Lebanon News
أعلن المكتب السياسي الكتائبي أن "محاولات أركان السلطة الالتفاف على كل الحلول والفرص المطروحة بأسلوب المراوغة المعهود سعيا لكسب حقيبة من هنا أو منصب من هناك بغية ابقاء لبنان في قبضتهم، ينهشون منه قدراته المستباحة وعافيته الباقية".
 
ورفض الحزب "هذا السلوك المقرف خصوصا أنه يترافق مع إمعان في خرق الدستور وفرض أعراف جديدة، ناتج عن فائض الإستقواء الممارس على يد حزب الله وشركائه لتكريس نظام ومبادئ غير مألوفة ومن خارج التوافق الوطني".
الإعلان

واعتبر في بيان ان "الوقت حان لمحاسبة جميع الأفرقاء على التحالفات الظرفية التي ابرموها على اساس مصلحي والتي يتبين يوما بعد يوم عقمها".

وجدد الحزب إلتزامه بـ"إجراء إنتخابات نيابية مبكرة، لتكون المدخل لهذه المحاسبة السياسية التي يطالب بها الشعب اللبناني المنتفض، لعل هكذا خطوة تعيد الأمل إلى اللبنانيين الذين يعانون من تداعيات كل المصائب والأزمات النازلة على رؤوسهم".

وتابع المكتب السياسي التقارير المتعلقة بالحريق الثاني لمرفأ بيروت، مستغربا "اندلاعه في ساحة تحقيق مقفلة تعج بالاجهزة الامنية والقضائية".
 
وطالب بـ"الذهاب الى تحقيق دولي دون ابطاء لكشف الحقائق وسوق المجرمين الى العدالة".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً