16 أيلول 2020 - 05:26
Back

مسيرتا غضب في مخيمي البداوي والرشيدية رفضاً لاتفاقيات التطبيع

مسيرتا غضب في مخيمي البداوي والرشيدية رفضاً لاتفاقيات التطبيع Lebanon, news ,lbci ,أخبار مخيم الرشيدية,مخيم البداوي,مسيرتا غضب في مخيمي البداوي والرشيدية رفضاً لاتفاقيات التطبيع
episodes
مسيرتا غضب في مخيمي البداوي والرشيدية رفضاً لاتفاقيات التطبيع
Lebanon News
نظمت قيادة الفصائل الفلسطينية مسيرة غضب أعقبها لقاء خطابي في قلب مخيم البداوي شمال لبنان، "تنديدا ورفضا لاتفاقيات التطبيع في واشنطن بين الإمارات والبحرين ودولة الاحتلال".

وتحدث باسم تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، أمين سر الفصائل في الشمال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة ابو عدنان عودة موجها التحية لمؤتمر الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي انعقد في رام الله والعاصمة اللبنانية بيروت بشكل متزامن وتم فيه مناقشة تحديات القضية الفلسطينية ووجوب تحقيق الوحدة الوطنية وإعادة ترتيب البيت الداخلي للتصدي للمؤامرات التي تحدق بالشعب الفلسطيني.
الإعلان

وأكد عودة "رفض الفلسطيني لكل انواع التطبيع والخيانة وهذا يعكس وحدتنا في هذه المواجهة"، مؤكدا أن "اللقاءات والفعاليات القادمة ستلقى فيها كلمة واحدة موحدة باسم كافة فصائل الشعب الفلسطيني تعبيرا عن وحدة الكلمة والموقف".

وفي هذا الوقت، نُظمت سيرة غضب فلسطيني في مخيَّم الرشيدية استنكارًا للتطبيع. وقد انطلقت المسيرة من أمام مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني "بلسم" في مخيم الرشيدية.
 وقبل انطلاق المسيرة، تحدث  عضو قيادة منطقة صور في حزب الشعب الفلسطيني ياسر عجاج، مباركًا للفصائل الفلسطينية التى توحدت  تحت علم فلسطين، وبارك للشعب العربي الفلسطيني هذه الوحدة التي أقرها لقاء الأمناء العامين. 


الإعلان
إقرأ أيضاً