LBCI
LBCI

وصول 6 شاحنات كويتية محملة بالمستلزمات الطبية والعينية

أخبار لبنان
2020-09-16 | 12:42
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وصول 6 شاحنات كويتية محملة بالمستلزمات الطبية والعينية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
وصول 6 شاحنات كويتية محملة بالمستلزمات الطبية والعينية
وصلت إلى بيروت اليوم 6 شاحنات محملة بعشرات الأطنان من المستلزمات الطبية والعينية إهداء من الشعب الكويتي إلى شقيقه اللبناني.

وقال رئيس بعثة الهلال الأحمر الكويتي إلى لبنان الدكتور مساعد العنزي في تصريح ل"وكالة الأنباء الكويتية - كونا" خلال استقباله الشاحنات: "إن الأخيرة نقلت الأدوية والمواد العينية، إضافة إلى سيارتي نقل ستقدم إلى الصليب الأحمر اللبناني دعما لوجستيا لجهوده الإغاثية".

وأشار إلى أن "الشاحنات التي استغرقت رحلتها من الكويت أسبوعا تحمل مستلزمات جمعت بفضل تبرعات المواطنين والمقيمين إلى جانب القطاع الخاص في الكويت"، لافتا إلى أن "الفريق الميداني لجمعية الهلال الاحمر الكويتي سيقوم، بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني وبالتنسيق مع سفارة الكويت في لبنان، بتوزيع الادوية والمواد العينية خلال الايام المقبلة على المستشفيات والأسر المتضررة من جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من الشهر الماضي".

وأكد "حرص الكويت على توفير كل ما أمكن من مستلزمات ومعدات وحاجات التي من شأنها أن تساعد اللبنانيين المتضررين في مواجهة الظرف العصيب وتجاوز الكارثة بأفضل السبل".

وكانت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أعلنت منذ يومين عن توقيع اتفاقية مع الصليب الأحمر اللبناني لتقديم مساعدات إلى 150 عائلة متضررة من جراء انفجار مرفأ بيروت لتمكينها من ترميم منازلها.

وأرسلت الجمعية، فور وقوع الانفجار، فريقا ميدانيا اطلع على الواقع الذي خلفه الانفجار، وأشرف على توزيع الحاجات المطلوبة للمستشفيات من معدات طبية ومواد صحية والحاجات المطلوبة للاسر من مواد صحية وغذائية وعينية وأدوات كهربائية.
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

شاحنات كويتية

المستلزمات الطبية

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More