17 أيلول 2020 - 04:46
Back

مركز الملك سلمان يفتتح مركز غسيل الكلى في مستشفى المقاصد (صوَر)

تم أيضا تقديم مستلزمات ومعدات طبية ومساعدات غذائية وإيوائية Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفى المقاصد,مركز الملك سلمان,تم أيضا تقديم مستلزمات ومعدات طبية ومساعدات غذائية وإيوائية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في لبنان صباح اليوم بافتتاح مركز غسيل الكلى في مستشفى المقاصد في بيروت بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في بيروت وليد بخاري.

 كما تم تقديم مستلزمات ومعدات طبية ومساعدات غذائية وإيوائية.
 
بعد إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية التي تحمل اسم المركز، تمنى السفير بخاري لجميعة المقاصد "المزيد من التوفيق والنجاح والإنجازات في أداء رسالتها الإنسانية والصحية والتربوية والاجتماعية لخدمة اللبنانيين"، مؤكدا ان "المملكة العربية السعودية تحرص دائما على خدمة الإنسان وتقديم العون والمساعدة وإغاثة الناس بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان".
الإعلان
 
بدوره أوضح اللواء محمد خير أن " هذه المعدات والتجهيزات والأدوية والمواد الغذائية قدمت للبنان عبر الجسر الجوي الذي وعدت به المملكة لدعم جميع المتضررين والمحرومين في المناطق اللبنانية وكذلك المستشفيات التي هي بحاجة لهذه المساعدات".

وقال:  ندعم مستشفى المقاصد الذي كان من أوائل المستشفيات التي تقدم الطبابة للمصابين من عصف انفجار مرفأ بيروت، ونتمنى على المستشفيات أن تكون على تنسيق تام مع الهيئة العليا للإغاثة ووزارة الصحة وكل الإدارات الرسمية حتى نستطيع ان نقدم عناية طبية مميزة للجرحى والمصابين وكل من هو بحاجة لمعاينات طبية. فالتنسيق الذي يتم إن كان مع السفارة السعودية ومركز الملك سلمان نحاول من خلاله إيجاد طرق وخطط ووسائل لمساعدة جميع المصابين بالانفجار أو المصابين بأمراض خاصة وحتى الأمراض الخبيثة أو أمراض نوعية، وستكون ان شاء الله الى جانبنا".
 
 
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً