02 تشرين الأول 2020 - 06:15
Back

وقفة تضامنية للعاملين بمستشفى الضنية الحكومي

نفذ العاملون في مستشفى سير - الضنية الحكومي وقفة تضامنية... Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفيات,وقفة,نفذ العاملون في مستشفى سير - الضنية الحكومي وقفة تضامنية...
episodes
وقفة تضامنية للعاملين بمستشفى الضنية الحكومي
Lebanon News
نفذ العاملون في مستشفى سير - الضنية الحكومي وقفة تضامنية مع باقي الموظفين في المستشفيات الحكومية في جميع المناطق اللبنانية.

وأعلن العاملون ان "في ظل الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وتدهور قيمة العملة الوطنية مقابل الدولار، نحن العاملون في مستشفى سير - الضنية الحكومي نقف وقفة تضامنية مع باقي زملائنا في المستشفيات الحكومية، رافعين الصوت للمعنيين من أجل مساعدة المستشفيات الحكومية بعد أن أصبحت الملجأ الوحيد للمواطنين لمعالجتهم من فيروس كورونا.
الإعلان
 
ونظرا لغلاء المستلزمات الطبية وعدم إنتظام دفع حقوق العاملين ورواتبهم، والتأخر لعدة أشهر، مما سيؤدي حكما إلى سقوط القطاع الصحي الحكومي".


وطالبوا "الدولة والمسؤولين من خلال هذه الوقفة التضامنية إعادة هذا القطاع إلى وزارة الصحة مباشرة، وإلى كنف الدولة، من خلال دعم إقتراح القانون الذي تقدم به النائب بلال عبد الله، وهو ضم الموظفين في المستشفيات الحكومية إلى ملاك وزارة الصحة، ودفع مساهمات تغطي كل عجز الرواتب وحقوق الموظفين من التأخير والكسور في الرواتب والحقوق."
 
الإعلان
إقرأ أيضاً