06 تشرين الأول 2020 - 06:45
Back

حمادة من بكركي: ترسيم الحدود نافذة صغيرة على طريق تحييد لبنان

مروان حمادة من بكركي: لتشكيل حكومة بالمواصفات التي رسمها ماكرون وترسيم الحدود نافذة صغيرة على طريق تحييد لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,مروان حمادة,مروان حمادة من بكركي: لتشكيل حكومة بالمواصفات التي رسمها ماكرون وترسيم الحدود نافذة صغيرة على طريق تحييد لبنان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر النائب السابق مروان حمادة أننا "وصلنا اليوم الى مرحلة لا احد في لبنان يستطيع ان يحمل ضميره كل ما يجري في حق المواطنين وكرامتهم كبارا وصغارا، وقد بات مستقبلهم مقلقا وباتت مدخراتهم وتاريخهم في خطر شديد جدا".

وقال حمادة بعد لقائه البطريرك الراعي في بكركي: "هناك آفاق صغيرة للامل، ولكن على كل واحد تحمل مسؤولياته لتشكيل حكومة تشبه بمواصفاتها الحكومة التي رسمها الرئيس ماكرون، تفاوض صندوق النقد الدولي قبل ان يأتي رفع الدعم قسرا، ونصبح من جهة رافعين للدعم، والليرة في تدهور، ولا تدفق لاموال تنقذ الاقتصاد اللبناني من الخارج. لقد حان الوقت لانه من الممكن ان يكون ترسيم الحدود نافذة صغيرة ايضا على طريق تحييد لبنان".
الإعلان

واعلن انه شكر البطريرك الراعي، وقال له "معركتك من اجل الحياد الايجابي يمكن ان تكون هي التي انجبت او شرعت ترسيم المياه والبحار بيننا وبين اسرائيل، وممكن ان تفرج لبنان مستقبلا من خلال النفط والغاز. وطلبت منه الضغط للاتيان بوزير خارجية في لبنان يصالحنا مع العالم ولا احد يخلفنا مع كل الناس".

وأكد ان "زيارة اليوم هي للضمير اللبناني ورئيسنا الفعلي في هذا الاطار

حمادة من بكركي: لتشكيل حكومة بالمواصفات التي رسمها ماكرون وترسيم الحدود نافذة صغيرة على طريق تحييد لبنان

 
".
الإعلان
إقرأ أيضاً