08 تشرين الأول 2020 - 09:51
Back

ميقاتي تابع الاوضاع الصحية في طرابلس وعرض مع حسن أوضاع المستشفيات

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزير الصحة, كورونا,نجيب ميقاتي,اليكم التفاصيل
episodes
ميقاتي تابع الاوضاع الصحية في طرابلس وعرض مع حسن أوضاع المستشفيات
Lebanon News
تابع الرئيس نجيب ميقاتي من مكتبه في طرابلس الاوضاع الصحية في المدينة ومساهمات القطاع الصحي في "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" في مكافحة جائحة "كورونا"، والتنسيق القائم في هذا الصدد مع وزارة الصحة العامة وسائر الأجهزة الرسمية المعنية، الى التقديمات الاجتماعية المستمرة للجمعية لدعم صمود أبناء طرابلس في هذه الاوضاع الصعبة.
الإعلان

وجدد ميقاتي مناشدة أبناء المدينة "التزام التدابير الوقائية المشددة لدرء الاخطار الناتجة عن انتشار وباء "كورونا"، لا سيما لجهة عدم الاكتظاظ في الاماكن العامة والأسواق".

وأجرى ميقاتي إتصالا هاتفيا بوزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن وعرض معه أوضاع المستشفيات وقدرتها الاستيعابية ومراكز الحجر، وأكد "ضرورة رفع الوزارة جهوزيتها في طرابلس التي تحتاج لكل رعاية وعناية، سواء بزيادة الأسرة وتأمين المستلزمات الطبية وأجهزة التنفس، أو على صعيد توسيع مراكز الحجر وايجاد مراكز جديدة لاستيعاب أعداد المصابين". وقد وعد الوزير حسن بـ"القيام بما يلزم في أسرع وقت".

وكان الرئيس ميقاتي إستقبل قبل ظهر اليوم المفتي الشيخ زيد بكار زكريا على رأس وفد من دار إفتاء عكار، ثم رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية.
الإعلان
إقرأ أيضاً