11 تشرين الأول 2020 - 05:06
Back

اتحاد المدارس الخاصة: للمؤسسات التربوية حرية اختيار الطرق التدريسية والاولوية للتعليم الحضوري

اتحاد المدارس الخاصة: للمؤسسات التربوية حرية اختيار الطرق التدريسية والاولوية للتعليم الحضوري Lebanon, news ,lbci ,أخبار المؤسسات التربوية,اتحاد المدارس الخاصة,
episodes
اتحاد المدارس الخاصة: للمؤسسات التربوية حرية اختيار الطرق التدريسية والاولوية للتعليم الحضوري
Lebanon News
أعلن تجمع اتحاد المدارس الخاصة في لبنان ترك لأصحاب المدارس الخاصة حرية اختيار الطرق التدريسية التي يريدون اعتمادها على أن تكون الأولوية للتعليم الحضوري.

وأكد التجمع في بيان حق المدارس الخاصة والرسمية بأن تزودها وزارة الصحة بالـRapid Test، مطالبًا بضرورة تزويد المدارس بأدوات التعقيم لا سيما في ظل ارتفاع أسعارها وعدم قدرة المدارس على تحمل الكلفة التي ستستوجب زيادة على الأقساط المدرسية".
الإعلان

كما أكد ضرورة التعاون التام مع لجان الأهل والمشرفين الصحيين في المدارس للحفاظ على سلامة الأسرة التعليمية إدارة وأساتذة وطلابا وأولياء أمور.

وإذ دعا التجمع وزارة التربية إلى التحلي بالحكمة في قراراتها وعدم الدفع بالمدارس الخاصة إلى الهاوية أو المراهنة على إفشال العام الدراسي للسنة الثانية على التوالي، طالب بضرورة الإسراع بدفع مستحقات المدارس الخاصة وإعلان العام الدراسي عاما منكوبا وإعفاء المدارس من دفع رسوم الضمان الإجتماعي وصندوق التعويضات لسنتين متتاليتين، كما ناشد الهيئة العليا للإغاثة الوقوف إلى جانب المدارس في أزمتها.

الإعلان
إقرأ أيضاً