12 تشرين الأول 2020 - 03:48
Back

عقيص للـLBCI : هل سيرضى الحريري بأقل مما رضي به مصطفى أديب؟

عقيص: أظن أن جمهور تيار المستقبل تعب من تعديل المواقف التي تتخذها قيادته Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة, الحريري,عقيص,عقيص: أظن أن جمهور تيار المستقبل تعب من تعديل المواقف التي تتخذها قيادته
episodes
عقيص للـLBCI : هل سيرضى الحريري بأقل مما رضي به مصطفى أديب؟
Lebanon News
شدد عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص على أنه لا يجوز أن يستأثر فريق بالملف الحكومي ويملي شروطه في هذا الاطار، وسأل:" هل سيرضى الرئيس سعد الحريري بأقل مما رضي به مصطفى أديب وهل سيعطي الثنائي الشيعي للحريري ما لم يعطوه لمصطفى أديب؟".

عقيص رأى في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI أن "العقوبات الأميركية الأخيرة كان لها الاثر الاكبر باعادة صياغة مواقف قوى سياسية عديدة مرتبطة بهذه العقوبات"، وسأل:" قبل أسبوع الحريري قال إنه ليس مرشحا لرئاسة الحكومة فهل تغيير الموقف أملته اتصالات دولية وايرانية تحديدا؟".
الإعلان

وأضاف عقيص:" الحريري سيسمع منا أننا لن نشارك في أي حكومة لأننا نريد حكومة اختصاصيين من غير السياسيين لأن الاصلاحات أصبحت حاجة ملحة".

عقيص الذي أثنى على العلاقة التي تجمع القوات بجمهور تيار المستقبل، قال:"أظن أن جمهور تيار المستقبل تعب من تعديل المواقف التي تتخذها قيادته وهذا الجمهور تحديدا يعنينا".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً