12 تشرين الأول 2020 - 08:30
Back

بعد اخبار عن طردها ١٠٠ موظف... إدارة جامعة الحكمة ترد

بعد اخبار عن طردها ١٠٠ موظف... إدارة جامعة الحكمة ترد Lebanon, news ,lbci ,أخبار مطرانيّة بيروت المارونيّة,جامعة الحكمة,بعد اخبار عن طردها ١٠٠ موظف... إدارة جامعة الحكمة ترد
episodes
بعد اخبار عن طردها ١٠٠ موظف... إدارة جامعة الحكمة ترد
Lebanon News
ردت إدارة جامعة الحكمة على ما جاء في الخبر المنشور على موقع "ليبانون ديبايت" الاثنين الواقع فيه 12/10/2020 بعنوان:  " برسم البطريرك الراعي ... طرد حوالي 100 موظف".
 
وأفادت بأنّ ما تمّ نشره مناف للواقع، ولا يمتّ الى الحقيقة بصلة.

وأوضحت إدارة الجامعة أنّها ومطرانيّة بيروت المارونيّة قد وظفتا كلّ طاقتهما لغاية تاريخه في سبيل التخفيف من وطأة الأزمة عن كاهل موظّفيهما.
الإعلان

أمّا لناحية المئة موظّف الذين زعم الخبر المنشور في الموقع الالكترونيّ المذكور أنّه تمّ طردهم، أكدت إدارة الجامعة أنّه في الواقع لم يغادر الجامعة سوى ثلاثة موظفين.
وأشارت في بيان الى ان الموظّف الأول بلغ من العمر 75 عاما، وحصل على حقوقه كاملةً، فيما الموظّفان الآخران كانا قد تعاقدا مع الجامعة بناءً الى عقدين انتهت مدّتهما.

وقالت: "أمّا اصطياد البعض في الماء العكر ومحاولته الإساءة الى سمعة مطرانيّة بيروت المارونيّة وجامعة الحكمة العريقة، فباتت أهدافه واضحةً ومكشوفةً، وهو النيل من المؤسسات التربويّة عمومًا، والجامعات الكاثوليكيّة خصوصًا، التي تضع تعليم طلابها وتنشئتهم فوق أيّ اعتبار أو ربح، وهذا أمر مرفوض".

وأضافت انه بناءً على ما تقدّم، "تحتفظ إدارة جامعة الحكمة بكامل حقوقها الشرعيّة والقانونيّة لملاحقة من كان وراء نشر شائعات من هذا النوع".
الإعلان
إقرأ أيضاً