13 تشرين الأول 2020 - 06:10
Back

توقيع معاهدة تعاون بين مستشفى الروم والمستشفى اللبناني الكندي.. المطران عودة: لتشكيل حكومة تعمل بجد ونشاط

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار المطران الياس عودة,مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي,اليكم التفاصيل
episodes
توقيع معاهدة تعاون بين مستشفى الروم والمستشفى اللبناني الكندي.. المطران عودة: لتشكيل حكومة تعمل بجد ونشاط
Lebanon News
تم في دار مطرانية بيروت، برعاية متروبوليت بيروت وتوابعها المطران  الياس عوده، توقيع معاهدة تعاون بين مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي والمستشفى اللبناني الكندي ممثلاً بالنائب الياس ابو صعب.

وأكد المطران الياس عودة أن مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي جاهد منذ ما يقارب القرن والنصف للقيام بواجبه وإتمام رسالته التي أنشئ من أجلها متخطيا صعوبات الحياة وأبرزها الحروب، معتبراً أن الضربة القاسية التي أصابته لن تثنيه عن القيام بهذه الرسالة، وقال: مباني المستشفى أصيبت بأضرار جسمية وبانتظار إصلاحها وترميم المباني، يقوم أطباؤنا وممرضونا وجميع المسؤولين في المستشفى بعمل جبار من أجل متابعة رسالتهم رغم النكبة التي أصبتهم والظروف الصعبة التي يعملون فيها.
الإعلان

وأشار المطران عودة الى أنه وأمام انتشار كورونا وواجب المستشفى تأدية رسالته الانسانية والوطنية، قام بتوقيع المعاهدة التي تخوّله استقبال المصابين بالفيروس ومعالجتهم في المستشفى اللبناني الكندي. وقال: هكذا نتعزى بهذه الخطوة التي تساعد على انتشار المريض من ضيقه السجدي والنفسي.

وقال: دعاؤنا الى الله أن يساعدنا على ترميم المستشفى وتطويره باستمرار واعادته الى خدمة الانسان والاهتمام بصحته لتكون له حياة أفضل.

ودعا الله "أن ينير عقول المسؤولين في هذا البلد لينصرفوا عن مصالحهم الخاصة ومطالبهم التعجيزية الى الاهتمام بمصير هذا البلد وشعبه الرازح تحت أثقال لم يعد يقوى عليها، ويشكلوا حكومة تعمل بجد ونشاط من أجل حل المشاكل الاقتصادية والمالية والاجتماعية والصحية بروح الخدمة والتضحية بدل الاستغلال والمحاصصة."
الإعلان
إقرأ أيضاً