21 تشرين الأول 2020 - 04:11
Back

الراعي افتتح مجمع المطارنة الموارنة: نحمل هموم أبنائنا وقلقهم من الضائقة الاقتصادية

الراعي افتتح مجمع المطارنة الموارنة: نحمل هموم أبنائنا وقلقهم من الضائقة الاقتصادية Lebanon, news ,lbci ,أخبار اقتصاد, بكركي,البطريرك الراعي,الراعي افتتح مجمع المطارنة الموارنة: نحمل هموم أبنائنا وقلقهم من الضائقة الاقتصادية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
افتتح البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في بكركي مجمع مطارنة الطائفة المارونية برياضة روحية تستمر لغاية السبت المقبل.

وقال أن الرياضة حول الصلاة والتأمل والصمت و"ستحمل هموم أبنائنا في لبنان الذين يعانون من الضائقة الاقتصادية والمالية والمعيشية الخانقة، المتأتية من الازمة السياسية المزمنة، ومنذ سنة من الازمة الحكومية. وفوق ذلك جاء وباء كورونا يشل كل حركة. وكانت الذروة في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الماضي، فدمر نصف العاصمة الذي يسكنها المسيحيون. ومما زاد من آلام المنكوبين، من اهالي المئتي قتيل والسبعة المفقودين، والخمسة ألاف جريح، ومن تدمير البيوت والمؤسسات العامة والخاصة وكنائس ومدارس ومطرانيات وسواها، غياب المسؤولين في الدولة، وكأن شيئا لم يكن. فلا بد هنا من شكر الدول التي سارعت وأرسلت مساعدات متنوعة، والمؤسسات الانسانية، وابرشياتنا في الداخل وفي بلدان الانتشار. هؤلاء جميعا نحملهم في صلاتنا. وخلال الاسبوع المقبل سنتدارس كيفية تفعيل خدمة المحبة الاجتماعية".
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً