03 تشرين الثاني 2020 - 07:30
Back

الاسمر يعلّق على قضية ادخال وزراء الى ملاك الجامعة اللبنانية... ماذا طلب من المجذوب؟

الاسمر يعلّق على قضية ادخال وزراء الى ملاك الجامعة اللبنانية... ماذا طلب من المجذوب؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجامعة اللبنانية,بشارة الاسمر,الاسمر يعلّق على قضية ادخال وزراء الى ملاك الجامعة اللبنانية... ماذا طلب من المجذوب؟
episodes
الاسمر يعلّق على قضية ادخال وزراء الى ملاك الجامعة اللبنانية... ماذا طلب من المجذوب؟
Lebanon News
دعا رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر وزير التربية والوزراء الذين تم إدخالهم الى ملاك الجامعة اللبنانية للمبادرة الى السعي الى ربط مراسيم الترقيات باستصدار مرسوم لإدخال ما يقارب 1000 أستاذ متفرغ إلى ملاك الجامعة وترقية المتعاقدين الى متفرغين بالإضافة إلى ترقية المتفرغين عند بلوغهم السن بإدخالهم إلى الملاك، كما درج العرف على ذلك حتى يتمكنوا من العيش بكرامة مع الضمانات الصحية والمادية والاجتماعية التي تؤمنها الجامعة فنكون بذلك قد خطونا خطوة نحو دولة القانون التي يتساوى فيها الجميع الوزير والأستاذ والمتعاقد أمام معايير موحدة للترقيات".
الإعلان

كما دعا إلى إقرار القانون الرامي إلى تعيين الناجحين في مجلس الخدمة المدنية لوظيفة أستاذ تعليم ثانوي لأن الثانويات الرسمية تعاني نقصا كبيرا في عدد الأساتذة بعدما أحيل أكثر من 1400 أستاذ إلى التقاعد فضلا عن أن عدد الناجحين لا يتجاوز الـ 1000 أستاذ. بذلك، نكون قد ساهمنا في تثبيت الأساتذة في عملهم ووطنهم حيث تتفاقم ظاهرة التهجير والهجرة.
الإعلان
إقرأ أيضاً