09 تشرين الثاني 2020 - 08:03
Back

اليكم نتائج اجتماع نزيه نجم بوزيري المال والطاقة...

اليكم نتائج اجتماع نزيه نجم بوزيري المال والطاقة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة الاشغال, ريمون غجر, زحلة, كهرباء, غازي وزني,نزيه نجم ,اليكم نتائج اجتماع نزيه نجم بوزيري المال والطاقة...
episodes
اليكم نتائج اجتماع نزيه نجم بوزيري المال والطاقة...
Lebanon News
على أثر اجتماع لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه يوم الخميس الماضي، عقد اجتماع بين رئيس اللجنة النائب نزيه نجم ووزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر ووزير المالية في حكومة تصريف الأعمال د. غازي وزني وتركّز البحث على موضوع عقد شركة كهرباء زحلة.

وأوضح وزني أن هذا العقد صدر بقانون من المجلس النيابي وتم تفويض المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك لتوقيع العقد كما فوّض وزير الطاقة باتخاذ القرار في حال الاختلاف مع شركة كهرباء زحلة. وتمّ الاتفاق برد وزارة المالية خطياً على الكتب التي أرسلتها كهرباء لبنان بهذا الموضوع.
الإعلان

خلال الاجتماع، تطرّق الحديث أيضاً حول موضوع صيانة مجاري المياه وتنظيف الأقنية ومجاري الأنهر، وقال الوزير وزني أنه اتصل بوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار في 1/10/2020 لاستكمال المعاملة المتعلقة بالاعتمادات الخاصة بالمجاري وأعرب وزني عن استعداد الوزارة لصرف المبالغ اللازمة. وأكّد نجم أن التنسيق يجري بين وزارتي المالية والأشغال بهذا الشأن.
الإعلان
إقرأ أيضاً