09 تشرين الثاني 2020 - 08:18
Back

حسن عز الدين أكد التضامن مع باسيل والتيار الوطني

حسن عز الدين أكد التضامن مع باسيل والتيار الوطني Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر, باسيل,حسن عز الدين,حسن عز الدين أكد التضامن مع باسيل والتيار الوطني
episodes
حسن عز الدين أكد التضامن مع باسيل والتيار الوطني
Lebanon News
أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين التضامن مع النائب جبران باسيل و"التيار الوطني الحر" في مواجهة العقوبات الاميركية "الظالمة".

واعتبر حسن ان هذه الاجراءات الاميركية تشكل اعتداء على السيادة الوطنية وعلى القوانين الداخلية للبنان، لافتا الى أن الولايات المتحدة تريد عبر ذلك فرض هيمنتها وسيطرتها.
الإعلان

وقال بعد اجتماع لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب: "نعتبر ان لبنان لديه جميع المؤسسات الدستورية والقانونية والاجهزة القضائية والرقابية وغير ذلك. ونحن لسنا في حاجة الى مساعدة أحد في هذا السياق، نستطيع ان نعالج امورنا بأنفسنا وطبقا لقوانيننا الداخلية والوطنية".

وأضاف: "نتمنى ان نكون قد انتهينا من هذه السياسة الاميركية الخاطئة التي اساءت الى شعب اميركا والديموقراطية والى التغني بالحرية والديموقراطية، وان تفيد الادارة الجديدة من هذا الواقع السيئ الذي مارسته الادارة الاميركية مدى 4 أعوام. ونتمنى ان تأخذ في الاعتبار وتتعظ من اخطاء الادارة السابقة، وان تكون منصفة في تعاملها مع قضايا العالم وشعوبه وكل من يريد الحرية لبلده والدفاع عنه".

وعن اجتماع لجنة الشؤون الخارجية في هذا الموضوع، أعلن أنه تقريبا، هناك اجماع على التنديد بما حصل ورفضه باعتباره يمس بالسيادة الوطنية ويتجاوز كل المواثيق والاعراف الدولية.
الإعلان
إقرأ أيضاً