10 تشرين الثاني 2020 - 11:06
Back

وفد نقابة مالكي الأبنية المؤجرة اطلع محافظ بيروت على اوضاع المؤجرين بعد انفجار المرفأ

وفد نقابة مالكي الأبنية المؤجرة اطلع محافظ بيروت على اوضاع المؤجرين بعد انفجار المرفأ Lebanon, news ,lbci ,أخبار نقابة مالكي الأبنية المؤجرة,محافظ بيروت,وفد نقابة مالكي الأبنية المؤجرة اطلع محافظ بيروت على اوضاع المؤجرين بعد انفجار المرفأ
episodes
وفد نقابة مالكي الأبنية المؤجرة اطلع محافظ بيروت على اوضاع المؤجرين بعد انفجار المرفأ
Lebanon News
اطلع وفد من نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة برئاسة النقيب باتريك رزق الله، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، على أوضاع المؤجرين، لا سيما بعد كارثة انفجار المرفأ وعجز معظمهم عن القيام بأعمال التدعيم والترميم والصيانة.

وأعرب المحافظ عبود عن تفهمه لأوضاع المؤجرين، لا سيما القدامى منهم، مؤكدا استعداد بلدية بيروت لتحمل أعباء وتكلفة التدعيم حفاظا على السلامة العامة وعلى المباني المهددة بالانيهار، على نفقة البلدية ومن دون تحميل المؤجرين أي أعباء مالية ومن دون وضع إشارات أو حجز على المباني، في ظل الظروف الراهنة والتي تحول دون تحملهم هذه المسؤولية.
الإعلان
 
وأكد وجوب إعادة القدرة إلى المالك والمؤجر على الصيانة والترميم حفاظا على المباني القديمة، لا سيما التراثية منها، بهدف تطبيق القوانين المرعية الإجراء وإعادة بيروت إلى حلتها الطبيعية، وبالحد الأدنى، كما كانت عليه قبل وقوع كارثة انفجار مرفأ بيروت".

واعلنت النقابة في بيان، انه تم الاتفاق على التواصل والتنسيق بما يخص المباني القديمة المهددة بالانيهار وغيرها، من أجل تسهيل شؤون المواطنين.
الإعلان
إقرأ أيضاً