12 تشرين الثاني 2020 - 06:33
Back

فهمي تسلم هبة بمليون دولار من "ليبانون سترونغ" والحكومة الكندية الى الدفاع المدني وأفواج الإطفاء

فهمي تسلم هبة بمليون دولار من "ليبانون سترونغ" والحكومة الكندية الى الدفاع المدني وأفواج الإطفاء Lebanon, news ,lbci ,أخبار كندا, الدفاع المدني,محمد فهمي,فهمي تسلم هبة بمليون دولار من "ليبانون سترونغ" والحكومة الكندية الى الدفاع المدني وأفواج الإطفاء
episodes
فهمي تسلم هبة بمليون دولار من "ليبانون سترونغ" والحكومة الكندية الى الدفاع المدني وأفواج الإطفاء
Lebanon News
تسلم وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي الهبة المقدمة من جمعية "ليبانون سترونغ" والحكومة الكندية، في احتفال أقيم على الرصيف 16 في مرفأ بيروت، في حضور سفيرة كندا في لبنان شانتال تشاتيناي، رئيس كاريتاس لبنان الاب ميشال عبود، ايمان طرابلسي ممثلة جمعية "ليبانون سترونغ"، محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وممثلين عن فوج إطفاء بيروت.
الإعلان

وعبرت السفيرة الكندية عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل "لتسليم هذه المساعدة التي تبلغ قيمتها مليون دولار لفوج الإطفاء تقدمة من "ليبانون سترونغ" بالتعاون مع الحكومة والشعب الكندي".
وأشارت الى أن "هذه الجمعية تضم لبنانيين وكنديين يعملون على مساعدة اللبنانيين المتضررين بدعم من الحكومة الكندية، لأن أهمية هذه الهبة في الفترة الراهنة تكمن في تمكين فوج الاطفاء من القيام بمهامه الصعبة والتي أدت الى استشهاد عناصر منه".

وشكرت سفيرة كندا "ليبانون سترونغ" وكل المسؤولين "الذين عملوا لإيصال هذه الهبة".

من جهته شكر الوزير فهمي "الشعب الكندي وجمعية "ليبانون سترونغ" وكل اللبنانيين في كندا على هذه الهبة"، مشددا على اهميتها "في هذه الفترة لأنها مقدمة لأفواج الإطفاء والدفاع المدني". وشكر "لكل من ساهم في إيصال هذه الهبة".

وتتضمن الهبة ألبسة واقية من الحرائق ومعدات خاصة للإطفاء وتجهيزات تساهم في المساعدات الإنسانية خلال الحريق.
الإعلان
إقرأ أيضاً