12 تشرين الثاني 2020 - 07:21
Back

شهادة المبادرة الذهبية لمستشفى الحريري... الأبيض: الجميع شاهد على مهنيته العالية

شهادة المبادرة الذهبية لمستشفى الحريري... الأبيض: الجميع شاهد على مهنيته العالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار المبادرة الذهبية,مستشفى رفيق الحريري,شهادة المبادرة الذهبية لمستشفى الحريري... الأبيض: الجميع شاهد على مهنيته العالية
episodes
شهادة المبادرة الذهبية لمستشفى الحريري... الأبيض: الجميع شاهد على مهنيته العالية
Lebanon News
أكدت إدارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيان، أن "المستشفى حصد لقب المتميز في مبادرة أطلقها اتحاد المستشفيات العربية في ظل أزمة وباء كورونا المستجد وفاز بشهادة وجائزة المبادرة الذهبية لبناء الثقة في القطاع الصحي ولتقدير جهود واجراءات استجابة المؤسسات الصحية لهذه الجائحة التي كانت حاضرة لمواجهة هذا التحدي وتميزت بخدمة المريض، وذلك بدعم من وزارات الصحة العربية، المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، منتدى السياسات الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جمعية المستشفيات الخاصة في الأردن، مؤسسة حمد الطبية ومنظمات صحية أخرى ومجلة المستشفى العربي".
الإعلان

وتقدم رئيس مجلس إدارة المدير العام للمستشفى الدكتور فراس الأبيض في تغريدة، باسمه وباسم زملائه العاملين في المستشفى "بكامل الشكر والتقدير لاتحاد المستشفيات العربية على منحه مؤسستنا جائزة المستشفى المتميز لعام 2020. وهذا التكريم هو دافع اضافي لنا لبذل المزيد من الجهد، وبخاصة في هذا الظرف الصعب الذي يمر فيه الوطن".

واعتبر أن "ما ميز المستشفى هو مبادرته في بداية الجائحة لتجهيز أقسامه والتحضير لاستقبال مرضى الكورونا بامكاناته المادية الذاتية على الرغم من تواضعها، ومن غير حسابات الربح والخسارة. وبعد مضي أشهر، شهد الجميع على المهنية العالية والمستوى الطبي الجيد الذي يقدمه المستشفى".

وتوجه الدكتور أبيض بالفضل في هذا الانجاز إلى العاملين في هذا الصرح، واعتبر أن "مبادرتهم وتفانيهم وتضحيتهم أساس لما تحقق". وقال: "لذلك مبارك لهم هذا التقدير، وهو يضاف الى كل الدعم المعنوي والمادي الذي قدم للمستشفى وعامليه من داخل او خارج لبنان".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً