12 تشرين الثاني 2020 - 16:08
Back

عقيص في مؤتمر صحافي عن "تجاوزات" في "اللبنانية": نمهل حتى آخر السنة كي نلمس تغييرًا

عقيص في مؤتمر صحافي عن "تجاوزات" في "اللبنانية": نمهل حتى آخر السنة كي نلمس تغييرًا Lebanon, news ,lbci ,أخبار فؤاد ايوب, الجامعة اللبنانية,عقيص,
episodes
عقيص في مؤتمر صحافي عن "تجاوزات" في "اللبنانية": نمهل حتى آخر السنة كي نلمس تغييرًا
Lebanon News
سأل عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص إن كان ما زال في الإمكان تسمية الجامعة اللبنانية بالجامعة اللبنانية أو بات إسمها جامعة فؤاد أيوب. 

وقال في مؤتمر صحافي سلط فيه الضوء على ما سماه "تجاوزات وارتكابات في الجامعة اللبنانية": "رئيس الجامعة يعمل في شكل واضح وممنهج وفي شكل إستئثاري مع الأسف سأقولها، وفي شكل طائفي، يقوم بهذه الأمور على المكشوف، ونحن سنواجهه أيضا على المكشوف".
الإعلان

وعدد عقيص "القرارات والمخالفات الكثيرة التي حصلت في الآونة الأخيرة في الجامعة اللبنانية وصولا الى الحلول والإستنتاجات والرسالة التي يود توجيهها الى أساتذة الجامعة، وطلاب الجامعة، والمجتمع السياسي والطبقة السياسية في لبنان، والى الرفاق في مصلحة الأساتذة ومصلحة الطلاب".

وقال: "نحن لسنا هواة سجالات أو مشاكل أو عقد مؤتمرات صحافية ينساها الناس في اليوم التالي، أؤكد على مهلة نعطيها حتى آخر السنة لكي نلمس تغييرا جذريا في إدارة الجامعة وإلا لن نقف مكتوفي الأيدي، وبعد اليوم الأول من العام المقبل لن نكتفي بالشكوى والتذمر وبفضح الوقائع التي تحصل في الجامعة اللبنانية، بل سنذهب الى الخطوات ولدينا منها الكثير الكثير الذي سيفاجئ إدارة الجامعة الحالية وكل من يغطي إرتكاباتها".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً