18 تشرين الثاني 2020 - 04:47
Back

وديع عقل للـLBCI: التحقيق بانفجار المرفأ غير مُرضٍ و​الفساد​ دمّر وقتل أهل ​بيروت​

وديع عقل للـLBCI: التحقيق بانفجار المرفأ غير مُرضٍ و​الفساد​ دمّر وقتل أهل ​بيروت​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, LBCI,وديع عقل,
episodes
وديع عقل للـLBCI: التحقيق بانفجار المرفأ غير مُرضٍ و​الفساد​ دمّر وقتل أهل ​بيروت​
Lebanon News
رأى عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحر المحامي وديع عقل انه "بعد 100 يوم على انفجار 4 آب التحقيق غير مُرضٍ، ويجب ان يكون هناك شفافية بالتحقيق واخبار لاهالي الضحايا عن مجرى التحقيق، لافتاً الى أن "القضاء اللبناني لم ينجح حتى الساعة في موضوع التحقيقات بالانفجار،  كما أنه لم يكشف من ادخل الباخرة الى لبنان وحركة الاموال وغيرها".
الإعلان

واعتبر عقل في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI أننا "نعيش في دولة مافياوية وأنا أؤيد التحقيق مع الجميع وكشف كامل الحسابات".

وذكّر عقل بأن "المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا حذر رئيس الحكومة آنذاك سعد الحريري من وجود 48 حاوية سامة في المرفأ لا زالت موجودة حتى الساعة بعد تقرير الرائد في امن الدولة الموقوف جوزيف نداف، الا ان الحريري رد على الموضوع بزيارة الى المرفأ ودعا الى عدم التعاطي بالموضوع بالسياسة، كما ان اللواء صليبا حذر رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب".

وكشف أن طرئيس الجمهورية ميشال عون كلّف الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمود الأسمر بعد ان وصل اليه تقرير امن الدولة"، مشدداً على ان الفساد دمّر وقتل اهل بيروت.
 
في إطار منفصل، أبرز عقل لائحة بعقارات الوزير السابق غازي العريضي وابنه، موضحاً أن عددها 54. وأكّد استعداده للتوجه أمام النيابة العامة في بعبدا وتقديم اخبار وفقاً لقانون الاثراء غير المشروع.
 




الإعلان
إقرأ أيضاً