19 تشرين الثاني 2020 - 07:44
Back

عون يتلقى برقيات تهنئة بالاستقلال من رؤساء وملوك الدول

ماذا جاء في البرقيات Lebanon, news ,lbci ,أخبار استقلال, برقيات,ميشال عون,ماذا جاء في البرقيات
episodes
عون يتلقى برقيات تهنئة بالاستقلال من رؤساء وملوك الدول
Lebanon News
تلقى رئيس الجمهورية ميشال عون المزيد من برقيات التهنئة لمناسبة حلول الذكرى السابعة والسبعين للاستقلال من عدد من رؤساء وملوك الدول الشقيقة والصديقة.، اذ تلقى برقيتين من العاهل المغربي والرئيس المصري.

وجاء في برقية العاهل المغربي الملك محمد السادس: "يطيب لي والجمهورية اللبنانية تحتفل بعيدها الوطني ان ابعث اليكم باحر التهاني واصدق التمنيات لشعبكم الشقيق بالتقدم والازدهار. كما اعرب لكم عن تثميني لما يجمع بين بلدينا من علاقات متينة قوامها الاخوة الصادقة والتضامن الفاعل والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرص المملكة المغربية على توطيد هذه العلاقات والارتقاء بتعاوننا الثنائي بما يستجيب وتطلعات شعبينا الشقيقين."
الإعلان

من جهته، قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في برقيته: "انه  ليسعدني بمناسبة احتفال الجمهورية اللبنانية بذكرى يوم الاستقلال، ان أتقدم الى فخامتكم والى الشعب اللبناني الشقيق باصدق التهاني القلبية والتمنيات الأخوية. واغتنم هذه المناسبة الطيبة كي اشيد بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين مصر ولبنان، مؤكدا حرصنا الدائم على تقويتها وترسيخها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا الشقيقين. كما اعرب عن دعم مصر الكامل- حكومة وشعبا- للاشقاء في لبنان من اجل تحقيق ما يصبو اليه الشعب اللبناني الشقيق من آمال وطموحات.
فخامة الرئيس والاخ العزيز، أتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اللبناني الشقيق المزيد من الاستقرار والتنمية والرخاء".
كذلك وردت برقيات تهنئة من رئيس النمسا الكسندر فان دير بيلين ورئيس الغابون علي بونغو ورئيس جمهورية الباراغواي ماريو عبده ورئيس جمهورية بنين باتريس تالون، ورئيس لجنة شؤون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ دون.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً