23 كانون الأول 2020 - 06:54
Back

الفرزلي نقلا عن الراعي: ينتظر بفارغ الصبر تشكيل الحكومة

الفرزلي نقلا عن الراعي: ينتظر بفارغ الصبر تشكيل الحكومة Lebanon, news ,lbci ,أخبار البطريرك الراعي,إيلي الفرزلي,الفرزلي نقلا عن الراعي: ينتظر بفارغ الصبر تشكيل الحكومة
episodes
الفرزلي نقلا عن الراعي: ينتظر بفارغ الصبر تشكيل الحكومة
Lebanon News
استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم، نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي في زيارة معايدة بحلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة.

وأشار الفرزلي الى أنه "كان اللقاء مناسبة لمقاربة كل الأمور والشجون المطروحة على الساحة اللبنانية، وفي مقدمة هذه الأمور موضوع تشكيل الحكومة." وقال: بادرني الراعي منذ وصولي بأنه ينتظر بفارغ الصبر وبتوقعات عالية أن يطلوا بتشكيلة حكومية كعيدية للشعب اللبناني من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري.
الإعلان

وأضاف: "نعتقد أن مسألة تشكيل الحكومة ليست فقط لزومية، بل هي مسألة يجب بصورة قاطعة أن يصار الى تأليفها لأنها طريق الخلاص من الوضع الذي نعيشه والذي لم يعد بقدرة الشعب أن يتحمله، كما تطرقت مع الراعي الى موضوع الحياة المجلسية والحياة الحكومية والقضايا المستحقة إقليميا وعلى المستوى والدولي، ولا شك أن الجلسة مع صاحب الغبطة يتخللها مقاربات فكرية لاهوتية ذات عمق يشعرني براحة نفسية كبيرة".

وأكّد أنه "في مسألة الحكومة لن يستطيع الرؤساء أن يقدموا أي تبرير للشعب اللبناني اذا لم يقدموا على تشكيل حكومة قبل الأعياد المجيدة".
الإعلان
إقرأ أيضاً