27 كانون الأول 2020 - 03:06
Back

انور الخليل: كورونا فيروس صغير جاء ليعلّمنا درساً كبيراً في التواضع

انور الخليل: كورونا فيروس صغير جاء ليعلّمنا درساً كبيراً في التواضع Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة, كورونا,انور الخليل,انور الخليل: كورونا فيروس صغير جاء ليعلّمنا درساً كبيراً في التواضع
episodes
انور الخليل: كورونا فيروس صغير جاء ليعلّمنا درساً كبيراً في التواضع
Lebanon News
اعتبر النائب انور الخليل أن "لا حكومة إذا بقي التعنت وطلب الثلث المعطل سيد الموقف"، وان الدولة بوضعها الحالي عاجزة عن اتخاذ الخطوات المطلوبة لإنقاذ الوضع الإقتصادي المالي المعيشي المتفاقم سيما ان كل المؤشرات الإقتصادية المسجلة ضدنا وليست في صالحنا. 

ورأى انه من هذا المنطلق لا بديل عن تشكيل حكومة أختصاصيين غير حزبيين تتولى المهمة وفق المبادرة الفرنسية وتبدأ القيام بالإصلاحات المطلوبة لمواجهة التحديات الراهنة والحصول على الدعم المالي المطلوب واستعادةالثقتين المحلية والدولية بالدولة.
الإعلان

كلام الخليل جاء خلال اجتماع تنظيمي للمنسقين برئاسته في زغلة - حاصبيا. وخصص الاجتماع للمعايدة ولمناقشة وتحديد الموقف من التطورات والمستجدات السياسية في لبنان لا سيما الاوضاع الصحية،  المالية والاقتصادية وتداعياتهما على لبنان عموما والمنطقة خصوصا كما ناقش الإجتماع شؤونا تنظيمية. 

وفي الموضوع الصحي قال النائب الخليل: "إن الكورونا فيروس صغير جاء ليعلمنا درسا كبيرا في التواضع"، مؤكدا ان مواجهة كورونا تحتاج إلى تعقل وليس إلى مكابرة سيما عند "مشايخنا الافاضل" الذين يجب أن يكونوا قدوة في إلتزام الإجراءات الوقائية لمنع إنتشار الفيروس".

ودعا الخليل المنسقين الى ان يكونوا في المقدمة لتحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم  إزاء إخوتهم وأهلهم في المنطقة التي تمثل الصورة الأجمل للعيش الواحد في لبنان.
الإعلان
إقرأ أيضاً