27 كانون الأول 2020 - 07:36
Back

البعريني في افتتاح طريق البداوي طرابلس: لا يجوز أن يبقى الفتات للشمال

البعريني في افتتاح طريق البداوي طرابلس: لا يجوز أن يبقى الفتات للشمال Lebanon, news ,lbci ,أخبار طرابلس, البداوي,البعريني, البعريني في افتتاح طريق البداوي طرابلس: لا يجوز أن يبقى الفتات للشمال
episodes
البعريني في افتتاح طريق البداوي طرابلس: لا يجوز أن يبقى الفتات للشمال
Lebanon News
افتتحت صباح اليوم، الطريق الرملية التي تربط البداوي بطرابلس وبيروت، في حضور عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني وممثل النائب عثمان علم الدين المحامي غسان علم الدين ورئيس بلدية البداوي حسن غمراوي وأهالي المنطقة.

وقال البعريني: "تطبيقا للمثل الشعبي القائل الكحل أحسن من العمى، نفتتح هذه الطريق اليوم بمثابة حل جزئي. كنا نتمنى ان نحتفل معا بافتتاحها بشكل كامل بعد الانتهاء من تعبيدها، ولكن بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة وغياب التمويل وضغط السير الذي حصل منذ مدة، بادرنا لحل هذه المشكلة موقتا مع النائب علم الدين والرئيس غمراوي، وبتعاون كامل مع محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ورئيس فرع مخابرات الشمال العميد الركن نزيه البقاعي وقائد منطقة الشمال العقيد درويش وقوى الأمن الداخلي".
الإعلان

أضاف: "بعد دراسات واجتماعات عدة، اتخذ قرار فتح هذه الطريق، لحين إعادة النظر في الموضوع، فحلم اهالي الشمال وعكار والبداوي، ليس بالسير على طريق رملية في انتطار ان تعطينا الدولة القليل من اهتمامها لاستكمال هذا المشروع، إذ لا يجوز ان يبقى لابن الشمال الفتات من المشاريع والتمويل".

الإعلان
إقرأ أيضاً