30 كانون الأول 2020 - 08:36
Back

الراعي يكرّم رئيس الرابطة المارونية في استراليا

الراعي يكرّم رئيس الرابطة المارونية في استراليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار رئيس الرابطة المارونية في استراليا,البطريرك الراعي, الراعي يكرّم رئيس الرابطة المارونية في استراليا
episodes
الراعي يكرّم رئيس الرابطة المارونية في استراليا
Lebanon News
كرّم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي رئيس الرابطة المارونية في استراليا المهندس الدكتور انطوني الهاشم، مؤسس ورئيس الشركة الاسترالية للاستشارات الهندسية، التي تولّت باشرافه وفريق عمله بالمشاركة مع نادي ليونز بيروت باعادة اعمار وترميم مئات الشقق والمحال التي تضرّرت بفعل انفجار الرابع من آب.
الإعلان

وقد نقل ممثل البطريرك الراعي المحامي وليد غيّاض بركة الراعي لهاشم ومنحه بركة رسولية وشهادة تقدير للاعمال التي قام بها.

ومنح القنصل شاغوري المكّرم شهادة تقدير ووسام برتبة كومندور باسم الدكتور رافاييل شويلي رئيس الاتحادات الاولمبية وغير الاولمبية في العالم وهي اعلى سلطة فكرية ورياضية في العالم.
 
وعرض خلال الحفل فيلم وثائقي عن المكّرم تضمّن شهادات لكل من رئيس الرابطة المارونية نعمة الله ابي نصر، نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي، نقيب المحامين السابق انطوان قليموس، رئيس جمعية المصارف سليم صفير ورانيا كرم . وألقيت كلمات بالمناسبة لكل من الاباتي طربيه، وسهيل مطر، وشقيقة المكّرم الدكتورة الهام الهاشم، وكارلا شاغوري رئيسة الشركة اللبنانية الاسترالية للتعهدات لشاعر رودي رحمة.
 
واواختتم الحفل بكلمة للمكّرم الذي أكّد ايمانه بلبنان وبمستقبله رغم كل الصعاب التي يمّر بها، مشدّداً على وجوب تعزيز التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المنتشر، ومضيئاً على الدور الذي يقوم به الاستراليون من اصل لبناني في دعم وطنهم الأم.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً