03 كانون الثاني 2021 - 13:14
Back

نصرالله: وسائل الاعلام زوّرت تصريح قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الايراني

نصرالله: وسائل الاعلام زوّرت تصريح قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الايراني Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,نصرالله,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان وسائل الاعلام زوّرت وحرّفت تصريح قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الايراني معلنا ان "ايران تدعم بالسلاح والصواريخ ونحن جبهة أمامية وغزة كذلك".

وخلال الذكرى السنوية الاولى لمقتل القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، اعتبر نصرالله ان كل الدعم الايراني غير مشروط مشددا على ان المقاومة هي التي تحمي لبنان وتحافظ على حقوق وسيادة لبنان داعيا الجميع للاعتراف بذلك.
الإعلان

وقال: "لا يمكن ان نساوي بين من دعمنا بالموقف والمال والسلاح وبين من تآمر على لبنان عام 1982 ودعم العدو الاسرائيلي خلال سنوات الاحتلال ووقف في حرب تموز ليطلب من الاسرائيليين ألا يوقفوا الحرب قبل سحق المقاومة."
 
ولفت نصرالله الى انه إذا وجد أمل أن تأتي الأموال إلى لبنان فهو بسبب الغاز والنفط، معتبرا ان هذه الثروات ستحفظ بسبب بركات المقاومة وصواريخها التي أرسلتها إيران وسوريا.

وفي سياق منفصل، قال: "هناك قلق في منطقة الخليج والاسرائيليون رفعوا الاحتياط والمنطقة في حالة توتر شديد واي حادث لا نعرف الى اين يمكن ان يجر المنطقة."

وأعلن نصرالله ان محور المقاومة استطاع ان يستوعب الضربة الكبيرة، قائلا: "نعترف أن الخسارة كبيرة جداً."

وعن ايران، أكد انها ليست ضعيفة، لافتا الى انه عندما تريد ان ترد عسكريا وامنيا سترد.

وقال نصرالله ان "من يراهن ان بالقتل وتفخيخ السيارات سيمس بأمننا هو واهم".

وفي سياق منفصل، اعتبر ان الاميركيين اخترعوا داعش ليعود الجيش الاميركي الى العراق ولكن بطرق مختلفة، وقال: "معلوماتنا تقول ان الاميركيين دفعوا أموالاً لبعض وسائل الاعلام كي تقوم بتقارير حول القرض الحسن".

ولفت نصرالله في ختام حديثه الى انه سيطل في الايام القليلة المقبلة بخطابٍ لبناني بحت يتناول فيه الملفات التالية حكومة ومرفأ ومستجدات قضائية ووضع معيشي والخيارات السياسية والاقتصادية وغيرها.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً