26 حزيران 2021 - 11:23
Back

النقابات الزراعية في البقاع: اللاجئون يقتحمون حقولنا وندعو مفوضية الأمم المتحدة التدخل

النقابات الزراعية في البقاع: اللاجئون يقتحمون حقولنا وندعو مفوضية الأمم المتحدة التدخل Lebanon, news ,lbci ,أخبار اللاجئون,النقابات الزراعية في البقاع, النقابات الزراعية في البقاع: اللاجئون يقتحمون حقولنا وندعو مفوضية الأمم المتحدة التدخل
episodes
النقابات الزراعية في البقاع: اللاجئون يقتحمون حقولنا وندعو مفوضية الأمم المتحدة التدخل
Lebanon News
ناشدت النقابات والهيئات الزراعية في البقاع، مفوضية الأمم المتحدة لشؤون النازحين "التدخل سريعا ولجم اعتداءات ما يطلق عليهم لاجئين، وهم في الوقت نفسه يقومون باقتحام حقولنا الزراعية وسرقة إنتاجنا الزراعي وتحديدا من حقول البطاطا في سهول تربل والدلهمية وحشمش ورياق".

وقالت في بيان: "الأمم المتحدة ترفض أي اعتداء على النازحين، وفي الوقت نفسه لا تتعاطى معهم ولا تقوم بواجباتها تجاه ما يرتكبونه من مخالفات قانونية، وهذا الأمر يشكل خطرا كبيرا ولا يجب السكوت عنه".
الإعلان

ونبهت من "سكوت الأمم المتحدة عن هذه المخالفات التي لن نسكت عنها نحن كمزارعين، فنحن ندفع الثمن باهظا من جراء هذه الارتكابات".

وختمت "أمام اللامبالاة التي تمارسها مفوضية الأمم المتحدة لشؤون النازحين، سنجد أنفسنا مضطرين لنقل شكوانا الى السلطات الأمنية والقضائية اللبنانية، وقد أعذر من أنذر، علما اننا حريصون أشد الحرص على عدم أخذ حقنا بيدنا أو اعتماد الأمن الذاتي، لذلك توجهنا الحالي الى القضاء".
الإعلان
إقرأ أيضاً