28 حزيران 2021 - 06:50
Back

نجار عرض مع روداكوف وممثلي شركات روسية إستثمارية إعادة اعمار المرفأ: لتشكيل حكومة فاعلة وجلب استثمارات

نجار عرض مع روداكوف وممثلي شركات روسية إستثمارية إعادة اعمار المرفأ Lebanon, news ,lbci ,أخبار إعادة إعمار مرفأ بيروت, نجار ,شركة روسية ,نجار عرض مع روداكوف وممثلي شركات روسية إستثمارية إعادة اعمار المرفأ
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال ميشال نجار سفير روسيا في لبنان الكسندر روداكوف مع وفد ضم ممثلين عن شركات استثمارية روسية تعنى بالبنى التحتية وشؤون المرافئ والنقل والطاقة، وهم: المدير العام لشركة (Hydro engineering and construction) اندرية متسغر، مديرالاستثمارات الخارجية فلاديمير اوساتدشي، خبير المرافئ قسطنطين سالومخين والخبير الاقتصادي الدكتور حسن مقلد، ممثل الهيئة الاقتصادية الروسية اللبنانية محمد ناصر الدين والسيد ريان مقلد، في حضور المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن، مدير مكتب الوزير شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني.
الإعلان

وكشف الوزير نجارأن الوفد ابدى رغبته بالتعاون مع لبنان وتقديم كل المساعدات اللازمة بمرفأي بيروت وطرابلس، مشيرا الى ان الوفد التقني المتخصص بشؤون المرافئ سيقضي ثلاثة ايام في مرفأ بيروت وثلاثة ايام في مرفأ طرابلس لدرس امكانية انشاء اهراءات جديدة للقمح في بيروت وطرابلس لإستكمال المعلومات المتبقة للدراسة السابقة.

وشكر نجار اهتمام الدولة الروسية بلبنان مشيرا الى انه لدينا ثقة كبيرة بها كدولة عظمى وبالشركات والتكنولوجيا الروسية، معتبرا ان مرافئهم من أهم مرافئ العالم والتجهيزات الروسية هي الاحداث عالميا.

كما أمل تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن تكون فاعلة وقادرة على اتخاذ القرارات المناسبة لصالح لبنان وجلب استثمارات ومساعدات خارجية لأن الوضع الاقتصادي اصبح صعب جدا.

بدوره، أشار المدير العام لشركة Hydro engineering and construction اندرية متسغر،  الى انها الزيارة الثانية له للبنان وانهم على استعداد بدعم كل ما هو مطلوب خصوصا ان شركاتنا تتعامل بشكل كامل مع الحكومة الروسية"، املا "حل كل المشاكل التي يعاني منها لبنان وان فريق الخبراء الروس سيتواجدون في طرابلس وبيروت للمساعدة بالتنسيق مع الخبراء في وزارة النقل.

واعلن ان الطيران الروسي سيزيد عدد الرحلات وأول رحلة أتت الى لبنان بعد فيروس كورونا كان الوفد الروسي على متنها، املا ان يكون التعاون بين روسيا ولبنان فعال.
الإعلان
إقرأ أيضاً