29 حزيران 2021 - 12:30
Back

توضيح صادر عن تجمع الشركات المستوردة للنفط: عناصر غير مُحتسبة في جدول الأسعار الجديد

توضيح صادر عن تجمع الشركات المستوردة للنفط: عناصر غير مُحتسبة في جدول الأسعار الجديد Lebanon, news ,lbci ,أخبار جدول الأسعار,تجمع الشركات المستوردة للنفط,توضيح صادر عن تجمع الشركات المستوردة للنفط: عناصر غير مُحتسبة في جدول الأسعار الجديد
episodes
توضيح صادر عن تجمع الشركات المستوردة للنفط: عناصر غير مُحتسبة في جدول الأسعار الجديد
Lebanon News
رداً على بيان المديرية العامة للنفط والمتعلق بجدول الأسعار الجديد، أوضح تجمّع الشركات المستوردة للنفط أنّ ممثلين عنه اجتمعوا اليوم مع المديرة العامة للنفط أورور فغالي، حيث أكّدت لهم أن جدول الأسعار الجديد لم يحتسب عددا من العناصر التي كانت موجودة في الجداول السابقة.

وقد شرحت المديرة العامة لوفد التجمع، بحسب البيان، أن الجدول أُصدر بشكل طارئ نظرا للوضع الملحّ الناجم عن الأزمة الحالية. كما وأكّدت أنه سوف يتم اصدار جدول أسعار جديد يأخذ بكل العناصر السابقة في أقرب وقت ممكن، بعد مراجعة وزير الطاقة والمياه. 
الإعلان

وأكد التجمع أن الشركات المستوردة قامت اليوم بتسليم الكميات الموجودة لديها (محطات وموزعين)، وسوف تتابع التوزيع لحين صدور جدول الأسعار الجديد.

ولفت البيان الى أن ممثلي التجمع تطرقوا الى طلب وزارة الطاقة والمياه من الشركات الاستحصال على تعهد من زبائنها، محطات وموزعين، بالكميات التي كانت موجودة لديهم قبل صدور الجدول الجديد، كي تتم محاسبتهم على فروقات الاسعار بناء عليه، مشيراً الى أن هذا التدبير أدى الى بعض التأخير في التوزيع. وطلب التجمع من وسائل الاعلام مراجعته قبل نقل معلومات تتعلق بالشركات المستوردة لتفادي خلق البلبلة وتأجيج الأزمة.
الإعلان
إقرأ أيضاً