30 حزيران 2021 - 07:58
Back

أرسلان زار مع وفد الشيخ الغريب: ملتزمون بنود بيان لقاء خلدة

أرسلان زار مع وفد الشيخ الغريب: ملتزمون بنود بيان لقاء خلدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الغريب, خلدة,أرسلان,أرسلان زار مع وفد الشيخ الغريب: ملتزمون بنود بيان لقاء خلدة
episodes
أرسلان زار مع وفد الشيخ الغريب: ملتزمون بنود بيان لقاء خلدة
Lebanon News
زار رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان الشيخ نصرالدين الغريب في دارته في كفرمتى، في حضور الوزير السابق صالح الغريب، نائب الامين العام لجبهة النضال الوطني طارق الداود، عضوي المجلس السياسي في الحزب لواء جابر وبلال العريضي، رئيس دائرة الغرب نديم يحيى واعضاء من هيئة الدائرة، حيث تم البحث في الاوضاع والمستجدات الحاصلة والبحث في تفاصيل اللقاء الدرزي الذي عقد في خلدة يوم السبت الماضي.
الإعلان

وأعلن ارسلان أن هذه الزيارة تأتي في سياق وضع الشيخ الغريب في الاجواء التي حصلت في لقاء خلدة يوم السبت الماضي. 

وقال أرسلان: "وضعت سماحته في كل التفاصيل التي حصلت وبالبيان الذي صدر والذي اطلع عليه سماحته، وكنا متوافقين في المقاربات كما اوضحنا لسماحته بناء على توحيهاته بأننا ملتزمون كامل الالتزام بالتقارب والوحدة خاصة في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد والجبل بشكل خاص ضمن حفظ حقوق الجميع وحفظ حقوق كل الفئات في هذا الوطن وفي الجبل تحديدا".

أضاف: "كما اطلعت سماحته، بأننا ملتزمون ببنود البيان الذي صدر عن لقاء خلدة كاملا متكاملا غير منقوص. وبالتالي كل ما يصدر من مواقف اي تعبير خارج اطار البيان الذي صدر لا يعنينا لا من قريب ولا بعيد، ما يعنينا البيان الذي تم التوافق عليه، وكان الجو في الاجتماع ايجابيا ووديا وتشوبه الكثير من الصراحة وكان دقيقا في مقاربة كل الامور وهذا ما نعول عليه في هذه الطائفة الكريمة وما تستحقه. من هذا المنطلق اتيت اليوم الى كفرمتى بمعية طارق بيك الداود لنتشاور ولنضع سماحة الشيخ في التفاصيل والمراحل التي قطعنا وسماحته لابد من انه سيكون حاضرا وداعما وشريكا في مجمل الحلول أكانت مؤسساتية او امنية او ماشابه، ومن موقعه المميز ونفوذه له رأيه معنا ومع كل ابناء الطائفة ورجال الدين الاجلاء".
الإعلان
إقرأ أيضاً