30 حزيران 2021 - 12:07
Back

جهاد العرب نفى تواجده في أحد مطاعم العاصمة أمس: بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان

جهاد العرب نفى تواجده في أحد مطاعم العاصمة أمس: بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,جهاد العرب,جهاد العرب نفى تواجده في أحد مطاعم العاصمة أمس: بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان
episodes
جهاد العرب نفى تواجده في أحد مطاعم العاصمة أمس: بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان
Lebanon News
بعد تداول معلومات عن عشاء في وسط بيروت هاجمه عدد من الثوار لطرد المقاول جهاد العرب منه، نفى العرب الأمر جملة وتفصيلاً مؤكداً أنه موجود خارج لبنان.

وقال في بيان توضيحي: صودف مرور إبنتاي بمفردهما بالسيارة بالقرب من مكان الإشكال في طريق عودتهما إلى المنزل قادمتين من زيارة عائلية، دون أي مرافق أو سائق، فتم التعرض لهما بالسباب والشتائم والتلفظ بأبشع الكلمات.
الإعلان

وأضاف: أمام هذا الأمر المؤسف و الذي لا يتمناه أحد لأولاده، وامام ما تتعرض له شركاتنا و عائلاتنا من هجوم و تحريض وتجنٍّ وافتراءات من دون وجه حق، وامام عدم إعطاء فرصة لتحكيم العقل لتبيان الحقائق وإحقاق العدل و الإنصاف، فإنني وبكل أسف وبعد ٤٠ سنة من العمل أعلن اننا بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان وذلك بعد ان يتم تسليم المشاريع وفقا للأصول، مع الحفاظ على الموظفين الذين خدموا هذه الشركات باخلاص لسنين طويلة.

وتمنى على مجلس الإنماء والإعمار الأسراع في القيام بالإجراءات اللازمة لتأمين الشركات المناسبة لأستلام الجزء المكلفة به شركتنا في ملف النفايات بأقرب وقت ممكن.
الإعلان
إقرأ أيضاً