01 تموز 2021 - 07:04
Back

سفير لبنان في الكويت: سعينا لزيادة عدد الرحلات الى بيروت لدعم الموسم السياحي

سفير لبنان في الكويت: سعينا لزيادة عدد الرحلات الى بيروت لدعم الموسم السياحي Lebanon, news ,lbci ,أخبار طيران, هادي هاشم,لبنانن الكويت,سفير لبنان في الكويت: سعينا لزيادة عدد الرحلات الى بيروت لدعم الموسم السياحي
episodes
سفير لبنان في الكويت: سعينا لزيادة عدد الرحلات الى بيروت لدعم الموسم السياحي
Lebanon News
افتتح سفير لبنان لدى الكويت هادي هاشم خط الطيران بين الكويت وبيروت الخاص بطيران الجزيرة لزيادة السعة الاستيعابية لعدد الركاب في ظل جائحة كورونا، وبدخول طيران الجزيرة يرتفع عدد الرحلات الى بيروت الى 6 اسبوعيا، "كخيار اضافي للسياح والمغتربين الذين يرغبون بقضاء فصل الصيف في لبنان".

وقال هاشم: "تواصلنا مع ادارة الجزيرة لعودتها الى بيروت حتى نتمكن من تلبية حاجة الجالية اللبنانية والاشقاء الكويتيين الراغبين بزيارة لبنان. وكانت اعداد الرحلات قد انخفضت من 6 رحلات يوميا الى 4 اسبوعيا، تم تقاسمها عبر رحلتين للطيران الكويتي واثنين لطيران الشرق الاوسط. وبعودة الجزيرة ارتفعت الى 6 رحلات".
الإعلان

أضاف: "يبقى لبنان وجهة جذابة للشعب الكويتي رغم التحديات التي يواجهها حاليا"، داعيا الكويتيين الى تمضية الصيف في لبنان والاستفادة من خدماته السياحية التي أصبحت بمتناول كل الفئات، وحافظت على نوعيتها المميزة وجودتها العالية. ونوه بالمحبة الخاصة التي يحظى بها الكويتيون في قلوب اللبنانيين.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: "نتطلع إلى تسيير رحلاتنا إلى بيروت التي تعد إحدى الوجهات الصيفية الأكثر طلبا من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء".

وأضاف: "كانت بيروت واحدة من أولى الوجهات التي شغلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006، ولا يزال الطلب عليها قويا إلى يومنا هذا. ويتطلع طيارو وطواقم طيران الجزيرة الذين تم تحصينهم جميعا بالترحيب بالعملاء على متن رحلات بيروت".

واكد السفير هاشم، ان السفارة اللبنانية في الكويت تسعى الى مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في الكويت، عبر زيارات ولقاءات مكثفة يقوم بها منذ تعيينه منذ بداية العام الحالي لتعزيز وتطوير العلاقات الدبلوماسية والاخوية ومد اواصر التعاون المشترك لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين كذلك لتفعيل وجود الجالية اللبنانية.
الإعلان
إقرأ أيضاً