04 تموز 2021 - 10:52
Back

أهالي ضحايا تفجير المرفأ: استدعاءات البيطار جاءت بمثابة ضربة للسلطة

أهالي ضحايا تفجير المرفأ: أي كتلة نيابية لن تصوت على رفع الحصانة سنعتبرها متواطئة Lebanon, news ,lbci ,أخبار البيطار, رفع الحصانة النيابية , تفجير مرفأ بيروت ,حطيط ,أهالي ضحايا تفجير المرفأ: أي كتلة نيابية لن تصوت على رفع الحصانة سنعتبرها متواطئة
episodes
أهالي ضحايا تفجير المرفأ: استدعاءات البيطار جاءت بمثابة ضربة للسلطة
Lebanon News
نفّذ أهالي ضحايا تفجير مرفأ بيروت تجمّعا أمام البوابة رقم 3 في ذكرى مرور 11 شهر على التفجير.

وتحدّث ابراهيم حطيط  باسم لجنة أهالي ضحايا المرفأ قائلا:" على أعتاب الذكرى السنوية لتفجير مرفأ بيروت وعلى مسافة شهر واحد من الذكرى السنوية لهذه المجزرة التي ارتكبتها منظومة الفساد نقف في ساحة الاعدام لنقول إن الاستدعاءات الاولية للمحقق العدلي طارق البيطار جاءت كضربة للسلطة بحيث احترمت الاصول القانونية".
الإعلان

ووجه حطيط رسالة للبيطار وقال:" نحيّي مهنيتك وجرئتك وللمرة الاولى تبادل أهالي الضحايا في ما بينهم التهاني بعد قرارك الاخير".

وتابع متوجها للبيطار:" إمضي بطريق الحق والعدالة فهذه القضية لم تعد قضيتنا وحدنا فحسب بل قضية بلد بكامله وأنت اختارك الله لإحقاق الحق". 
 
وحذّر حطيط من حماية أحدا من المتهمين، مؤكدا عدم السماح بتكرار ما حدث سابقا والمطلوب رفع الحصانات النيابية وأي كتلة لن تصوت على رفع الحصانة سنعتبرها متواطئة والمجلس النيابي سيكون هدفا لنا لاقتحامه واليوم قد تشهدون شيئا من هذا القبيل.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً