05 تموز 2021 - 10:21
Back

نصرالله: هذه الايام حاسمة في موضوع تشكيل الحكومة

نصرالله: نواجه أزمة وعي على مستوى السلطة والشعب Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله, الاميركيون , الحكومة ,نصرالله ,نصرالله: نواجه أزمة وعي على مستوى السلطة والشعب
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
دعا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله المعنيين التوجه إلى المشاكل الداخلية والمجتمع اللبناني لمحاربة الازمات في البلد، معتبرا أنه يجب على اللبنانيين أن يعرفوا كامل الاسباب الحقيقية للازمات التي تحيطهم.

ورأى أن الازمات مرتبطة بأزمة نظام وأزمة الحكومة نتاج أزمة النظام، كما أننا نواجه أزمة وعي على مستوى السلطة والشعب والسبب الكبير للأزمة هم الاميركيون الذين يمنعون أي مساعدة أو قرض أو هبة أو وديعة من العالم، كما يمنعون المصارف اللبنانية من أن تأتي بالدولات من الخارج بالاضافة إلى منع الدولة اللبنانية من الاستعانة بصديق شرقي، مؤكدا أن لبنان بحاجة إلى هبات واستثمارات.
الإعلان

وكشف نصرالله أن لقاءات تُعقد اليوم وغدا لبلورة المشهد الحكومي وهذه الايام حاسمة.

في سياق آخر، أسف نصرالله أن يسمع المُدعى عليهم في قضية انفجار المرفأ من الاعلام أسمائهم من دون التبلغ رسميا وهذا شكل من أشكال التوظيف السياسي لهذه القضية، مشيرا إلى أن العدالة ما زالت بعيدة والحقيقة مخفية.

وقال الامين العام لحزب الله:" طالبنا مرارا المحقق العدلي السابق في قضية انفجار المرفأ القاضي فادي صوان والمحقق العدلي الحالي القاضي طارق البيطار بنشر ملف التحقيق الفني التقني ولا حياة لمن تنادي".
الإعلان
إقرأ أيضاً