07 تموز 2021 - 05:43
Back

اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات

اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات Lebanon, news ,lbci ,أخبار الافران,المخابز , اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات
episodes
اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات
Lebanon News
 رأى اتحاد نقابات المخابز والافران أن "البلاد تمر حاليا في أزمة اقتصادية خانقة انعكست سلبا على كل القطاعات التجارية والانتاجية والمالية، ومنها قطاع الافران الذي بات بوضع لا يحسد عليه بالنظر الى الاعباء الكبيرة التي يتحملها اصحاب الافران والمخابز".

وأضاف في بيان "في ظل هذه الازمة التي فرضت على الجميع العمل بالتعاون والتضامن مع الوزارات المعنية ولا سيما وزارة الاقتصاد و التجارة لتمكين الافران من الاستمرار في تأمين الرغيف للمواطنين حيث عملت هذه الوزارة على: تأمين دعم القمح المخصص لصناعة الرغيف، دعم بعض المواد الداخلة في صناعة الرغيف التي لم تعد مدعومة اليوم ، تأمين حاجة السوق المحلية من المستلزمات الاساسية لهذه الصناعة".
الإعلان

واوضح "ان الافران تعمل اليوم بظل ظروف قاسية جدا ووزارة الاقتصاد على علم بالواقع وتنسق معها للحفاظ على استمرار العمل على الرغم من هذه الصعوبات".

ودعا "المتطاولين على هذا القطاع إلى الكف عن اطلاق الشعارات الرنانة لغايات سياسية، الرغيف هو حق للشعب بعيدا عن المزايدات و المهاترات السياسية. وعليه، نطاب وزارة العمل بدعوة رئيس نقابة عمال الافران و مطالبته بإيداع لائحة بأسماء عمال الافران التي لديه و في اي مؤسسة (فرن) يعملون ليبنى على الشيء مقتضاه ".
الإعلان
إقرأ أيضاً