11 تموز 2021 - 16:49
Back

ابراهيم حطيط ووليام نون لـ"صوت الناس": سنكثّف التحركات على الارض وسنجعل القضية وطنية

ابراهيم حطيط ووليام نون لـ"صوت الناس": سنكثّف التحركات على الارض وسنجعل القضية وطنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار التحقيق, المرفأ , اللواء ابراهيم ,أهالي ضحايا انفجار المرفأ ,ابراهيم حطيط ووليام نون لـ"صوت الناس": سنكثّف التحركات على الارض وسنجعل القضية وطنية
episodes
ابراهيم حطيط ووليام نون لـ"صوت الناس": سنكثّف التحركات على الارض وسنجعل القضية وطنية
Lebanon News
أوضح ابراهيم حطيط، شقيق ضحية انفجار مرفأ بيروت ثروت حطيط، أن أهالي الضحايا قاموا بتحرك مفاجئ تجاه منزل وزير الداخلية والبلدية في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي وقصد حطيط النزول الى باحة منزله لكسر هيبته وطلب مقابلته وبالجلسة معه قال انه تراجع عن رأيه بناء على رأي الدائرة القانونية ولكن هذا غير صحيح فقرار الوزير يعود له اولا واخيرا.
الإعلان

ورأى حطيط في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI وصوت بيروت انترناشونال أن وزير الداخلية مضغوط عليه، مؤكدا أنهم سيكثفون التحركات على الارض ولن يتركوا قضيتهم.

وقال:" كانت قضيتنا بداية قضية افراد فأصبحت قضية كلّ الضحايا واليوم سنجعلها قضية وطنية بامتياز".

من جهته، أكد وليام نون، شقيق الضحية جو نون، أن سيكون لاهالي فوج شهداء الاطفاء وضحايا انفجار المرفأ وجرحى ومتضررين تحركات بالشارع.

وقال نون :" التقيت بالامين العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم وقال لي انه تحت القانون وبأن الاذن لم يعط بعد فهو سيأخذ المسار القانوني وانا ابلغته رأي الاهالي الذي يطلبون من اي شخص المثول امام القضاء".

وطالب اللبنانيين النزول الى الشارع ولرفع الصوت ضد المنظومة الحاكمة.
الإعلان
إقرأ أيضاً