13 تموز 2021 - 06:17
Back

الإشتراكي أعلن عدم خوض المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين

الإشتراكي أعلن عدم خوض المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين Lebanon, news ,lbci ,أخبار نقابة المهندسين,الإشتراكي, الإشتراكي أعلن عدم خوض المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين
episodes
الإشتراكي أعلن عدم خوض المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين
Lebanon News
أعلن الحزب التقدمي الإشتراكي عن اطلاقه لـ"مقاربة جديدة في العمل النقابي بشكل عام وفي نقابات المهن الحرة بشكل خاص، وذلك تعبيرا عن حالة اعتراض على مسار السنوات الماضية في هذه النقابات التي كانت فيها للأسف أسيرة حسابات حزبية وسياسية حينا، وطائفية ومذهبية أحيانا أخرى تقدمت على البعد النقابي المطلوب".
الإعلان

كما أعلن التقدمي رسميا في بيان:

"- سحب مرشحيه وعدم خوض المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين في أي اتجاه كان.

- إحترامه سلفا خيار المهندسات والمهندسين.

- ان عدم خوض الانتخابات لا يعتبر في اي حال من الأحوال عزوفا عن ممارسة العمل النقابي المبني على برنامج سيعلنه قريبا، وسيضعه برسم النقيب ومجلس النقابة العتيدين والعمل بموجبه من خلال رسم خطط طويلة الأمد لحماية المهنة وصناديق النقابة ونظامي الاستشفاء والتقاعد وخطوات استراتيجية ترسم مستقبل النقابة لامد طويل.

- اننا اذ نعتز بتجربة كل من مثل الحزب في مجلس النقابة ونفتخر بها، نؤكد أن شجاعة النقد الذاتي والمراجعة البناءة بعيدا عن الشعبوية هما جوهر الحرص على مستقبل العمل النقابي الذي سيكون محور نضالنا وعملنا وجهدنا. فإلى مرحلة جديدة من النضال النقابي الهادف".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً