18 تموز 2021 - 15:35
Back

عارف ياسين لـ"صوت الناس": انا غير مدعوم من أمل وحزب الله

ماذا قال في إطلالته الأولى بعد إعلان النتائج؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات, نقابة المهندسين,عارف ياسين,ماذا قال في إطلالته الأولى بعد إعلان النتائج؟
episodes
عارف ياسين لـ"صوت الناس": انا غير مدعوم من أمل وحزب الله
Lebanon News
رأى نقيب المهندسين الجديد عارف ياسين أن الرسالة الاساسية التي يمكن استنتاجها من انتخابات نقابة المهندسين في بيروت اليوم ان اللبنانيين قادرون، اذا ما انتظموا وتنظموا وفق برنامج قابل للتنفيذ ووفق ائتلاف يضم طيفا واسعا، ان يحدثوا التغيير وينتشلوا البلد من الكارثة.

وأكّد، في حديث لبرنامج "صوت الناس"، عبر الـLBCI وعبر الـSBI، أن الذي انتصر اليوم هو مجموع مهندسي لبنان لأن مشروع النقابة تنتفض هو لكل مهندسي لبنان.
الإعلان

وشدد على أن البلد في قلب الكارثة ومن اوصله لهذه الكارثة لا يمكن ان يجد الحلول.

ورداً على سؤال عما إذا كان مدعوماً من حزب الله وحركة أمل، قال: انا بالتأكيد غير مدعوم من أمل وحزب الله وهذا الانتصار ما كان ليحصل لولا انتفاضة الشعب اللبناني في 17 تشرين والتي هدمت حاجز الخوف ومن تسبب بالازمة في البلد هو احزاب السلطة الحاكمة المرتهنة للخارج والتي اسست منظومة الفساد.

ولفت الى أن ""النقابة تنتفض" ليس ائتلافاً نقابياً تنتهي مهمته يوم الانتخابات بل هو ائتلاف له برنامج وسيتابع تنفيذه اعطت رسالة امل ان هناك امكانية للتغيير".
الإعلان
إقرأ أيضاً