20 آب 2021 - 06:25
Back

كركي تفقد مكتب الضمان والمستشفى الحكومي في جزين

مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي قام بزيارة مكتب جزين المحلي Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفى جزين الحكومي, مكتب جزين المحلي,الدكتور محمد كركي,مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي قام بزيارة مكتب جزين المحلي
episodes
كركي تفقد مكتب الضمان والمستشفى الحكومي في جزين
Lebanon News
قام مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي بزيارة مكتب جزين المحلي، وكان في استقباله رئيس المكتب السيد جان صليبا والطبيب المراقب  د. ريمون عون والمستخدمين. 

خلال هذه الزيارة، Yطلع د. كركي عن قرب على أحوال المستخدمين الذين أثبتوا وفاءهم وتفانيهم من أجل هذه المؤسسة الوطنية الجامعة، لاسيما لناحية عدم تأخرهم عن الحضور الى مركزعملهم بالرغم من اشتداد أزمة المحروقات والبنزين والتي تعد ضرورة حيوية خاصة للمكاتب خارج بيروت إذ النقل العام شبه معدوم وينتقلون بآلياتهم الخاصة.
الإعلان
 
كما نوه المدير العام بجهود رئيس مكتب جزين السيد جان صليبا على حسن إدارته لشؤون المكتب وكذلك لتعاونه الكامل مع باقي المكاتب حيث أنه يستقبل معاملات متراكمة غير تابعة لمكتب جزين لإنجازها بغية تحسين سير العمل والإسراع في دفع تقديمات المضمونين الاجتماعية والصحية العائدة لمختلف مكاتب الضمان.
 
كذلك، وقف د. كركي عند آراء المضمونين واستمع لمطالبهم والخدمات التي يرغبون في تحسينها واعدًا إياهم باتخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة التي تجعل مسار إنجاز معاملاتهم في الصندوق أكثر سهولة وتطورًا.
 
واستكمل د. كركي جولته التفقدية في المنطقة وقام بزيارة مستشفى جزين الحكومي حيث كان في استقباله مدير المشتشفى الدكتور شربل مسعد حيث عرض عليه أبرز أعمال واحتياجات المستشفى، لاسيما في ما يتعلق بمركز التلقيح ضد وباء كورونا.

وقد أثنى المدير العام على الجهود التي يبذلها طاقم المستشفى من أجل تقديم أفضل الخدمات لقضاء جزين والقرى المجاورة. 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً