20 آب 2021 - 07:36
Back

تظاهرة امام السفارة الاندونيسية للمطالبة بتحرير سفينة لبنانية يحتجزها قراصنة

تظاهرة امام السفارة الاندونيسية للمطالبة بتحرير سفينة لبنانية يحتجزها قراصنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار قراصنة,تظاهرة, تظاهرة امام السفارة الاندونيسية للمطالبة بتحرير سفينة لبنانية يحتجزها قراصنة
episodes
تظاهرة امام السفارة الاندونيسية للمطالبة بتحرير سفينة لبنانية يحتجزها قراصنة
Lebanon News
 شهدت باحة السفارة الاندونيسية في بعبدا - اليرزة، تظاهرة سلمية احتجاجا على خطف واحتجاز قراصنة وإرهابيين باخرة شحن لبنانية ترفع علم بناما واسمها "سنيحة - سي" في ميناء باتام الاندونيسي.


شارك في التظاهرة عائلات مالكيها والموظفون العاملون على متن السفينة "رفضا لاستمرار احتجازها".

وجرى عرض واقع ما يجري واستمرار القراصنة باحتجاز السفينة في ميناء باتام - الاندونيسي، فوعدهم مسؤولون في السفارة "خيرا وتكليف من سيتابع القضية وملاحقتها على ان يلتقي الوفد السفير الاندونيسي في وقت لاحق لمناقشة ما يمكن القيام به لإحقاق الحق".
الإعلان


ورفع المتظاهرون لافتات تناشد الرئيس الاندونيسي جوكووي ويدودو "التدخل لاحقاق الحق ومواجهة الارهاب الدولي لفك اسر السفينة".


وكانت كلمة لمدير العمليات والناطق الرسمي باسم الشركة مالكة السفينة المقرصنة رائف شرف الدين خلال التظاهرة لفت فيها الى مرور خمس سنوات على اختطاف السفينة وقال: "لم تنفع كل القرارات الادارية والجمركية والقضائية والوزارية من وقف عملية الاستيلاء على سفينتنا التي التزمت بكامل الموجبات التي تضمن ابحارها من ميناء باتام بعلمها الاجنبي المرفوع فوقها وتحمل اسم سينيها - سي".


وبعدما ناشد الرئيس الأندونيسي التدخل قال: "نراهن على صدقية الرئيس الاندونيسي وحرصه على سمعة بلاده والتزاماتها الدولية".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً