25 آب 2021 - 05:43
Back

نواب عكار ورؤساء اتحادات بلدياتها التقوا عثمان وفغالي لحل مسألة وصول المحروقات

نواب عكار ورؤساء اتحادات بلدياتها التقوا عثمان وفغالي لحل مسألة وصول المحروقات Lebanon, news ,lbci ,أخبار محروقات,عكار, نواب عكار ورؤساء اتحادات بلدياتها التقوا عثمان وفغالي لحل مسألة وصول المحروقات
episodes
نواب عكار ورؤساء اتحادات بلدياتها التقوا عثمان وفغالي لحل مسألة وصول المحروقات
Lebanon News
شرح نواب عكار ورؤساء اتحادات بلديات عكار للمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان "ما تعانيه عكار من مآس، خصوصا شح المحروقات، والوضع بعد انفجار التليل المشؤوم الذي لم تندمل جراحه بعد، والسبب الاساس في كل ذلك هو قطع الطرق والتعدي على الصهاريج المحملة بهذه المواد".

حيث أكد اللواء عثمان ان "واجبات القوى الامنية هي السهر على الامن وتأمين حقوق الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة."
الإعلان

ووعد ان تؤمن قوى الامن الداخلي وصول كافة المحروقات الى عكار، ولن تسمح لاحد بالاعتداء عليها. 
وسيتم نقل المحروقات الى عكار بمواكبة امنية كبيرة من القوة الضاربة في شعبة المعلومات وبمعدل يومين في الاسبوع لمواكبة وايصال الكميات الى عكار. 

كما اوعز الى جميع القطاعات في قوى الامن الداخلي في عكار وعلى كل الاراضي اللبنانية بمصادرة ما يعرض من كميات على الطرق، وما هو مخزن بطرق غير شرعية للاتجار به في السوق السوداء.

كما التقى الوفد بالمديرة العامة للنفط اورور فغالي وطالبها بزيادة حصة عكار، مع "التشديد على ان يكون تسليم المازوت لرؤساء الاتحادات البلدية بعيدا من اي تدخلات سياسية لان هموم أهل عكار وحرمانهم الرغيف و الكهرباء والمياه هو هم عام يطال الجميع دون استثناء، وحل هذه القضية ليس في السياسة بل من واجب الجميع العمل عليه. وافاد البيان ان "فغالي وافقت على هذه المطالب ووعدت بتلبيتها".

كما طالب المجتمعون اصحاب محطات الوقود في عكار بالتواصل مع الشركات الموردة لتأمين مادتي المازوت والبنزين وتحديد موعد وصول الكميات بالتنسيق مع رؤساء اتحاد البلديات التابعة لهم ليصار إلى تحديد تاريخ ومكان وخطة مواكبة الصهاريج إلى عكار من قبل القوة الضاربة التابعة لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي.
الإعلان
إقرأ أيضاً