25 آب 2021 - 12:36
Back

للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات يسمح بأوزان أمتعة إضافية

للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات يسمح بأوزان أمتعة إضافية Lebanon, news ,lbci ,أخبار طيران الإمارات,مسافرين إلى لبنان,للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات يسمح بأوزان أمتعة إضافية
episodes
للمسافرين إلى لبنان.. طيران الإمارات يسمح بأوزان أمتعة إضافية
Lebanon News
مع تعرض لبنان لنقص حاد في السلع الأساسية والأدوية، أعلن طيران الإمارات في بيان عن "زيادة أوزان الأمتعة المتاحة لركابها المسافرين إلى بيروت من عدد من الوجهات عبر شبكتها، اعتباراً من اليوم وحتى 30 أيلول 2021، وذلك لدعم عملائها في لبنان والمهجر."

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات من اصطحاب 10 كيلوغرامات من الأمتعة الإضافية لحمل مواد تساهم في دعم العائلات والأصدقاء في الوطن. 
الإعلان

وتتوفر هذه الزيادة لحاملي تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان وأستراليا.

كما ستتيح طيران الإمارات لعملائها الذين يسافرون إلى بيروت عبر دبي، القادمين من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وزامبيا وأنغولا وغينيا والسنغال وجنوب أفريقيا وساحل العاج وغانا، حمل قطعة أمتعة إضافية وزنها 23 كيلوغراماً.

وتسري الزيادة على الحجوزات عبر emirates.com أو عن طريق مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين، وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.
الإعلان
إقرأ أيضاً