30 آب 2021 - 07:22
Back

نظام المداورة ودوام العمل في مديريات ومكاتب صندوق الضمان

نظام المداورة ودوام العمل في مديريات ومكاتب صندوق الضمان Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,الضمان الاجتماعي,نظام المداورة ودوام العمل في مديريات ومكاتب صندوق الضمان
episodes
نظام المداورة ودوام العمل في مديريات ومكاتب صندوق الضمان
Lebanon News
بناء على تعميم رئيس مجلس الوزراء رقم ٥ تاريخ 26/3/2021 المتعلق باعتماد نظام المداورة في العمل. وانطلاقا من الواقع الصحي بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا من جهة، وازمة المحروقات من جهة أخرى. وحيث ان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ملزم بتأمين الموافقات الاستشفائية ودفع التقديمات للمضمونين و استيفاء الاشتراكات وغيرها من الاعمال التي يتطلبها استمرارية هذا المرفق العام الحيوي.
الإعلان
لذلك،

اولا: تُنظم جداول مناوبة للعاملين في مديريات ومكاتب الصندوق، بحسب ما يقتضيه حسن سير العمل، بحيث لا يقل دوام العمل فيها عن اربعة ايام في الاسبوع لكل شخص، وتبلغ هذه الجداول الى المديرية الادارية.

ثانيا: يُخفض استثنائيا دوام العمل اليومي المعمول به حاليا، ليصبح من الساعة السابعة والنصف صباحا لغاية الساعة الثانية بعد الظهر.

ثالثا: يمكن للمكاتب او المديريات او المصالح الغاء المناوبة واستبدالها بتخفيض دوام العمل اليومي ساعة واحدة وذلك بحسب ما يقتضيه حسن سير العمل .

رابعا: يُطلب من جميع العاملين في الصندوق الالتزام بتدابير الوقاية لاسيما ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، كما يُطلب من مدراء الصندوق ورؤساء المصالح والمكاتب التشدد بتطبيق تدابير الوقاية واتخاذ العقوبات اللازمة، عند الإقتضاء، بحق المخالفين.

خامسا: يعمل بهذه المذكرة اعتبارا من صباح يوم ٣١ آب ٢٠٢١ ، وتبلغ الى من يلزم.
الإعلان
إقرأ أيضاً