30 آب 2021 - 08:30
Back

بري عرض الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية مع النائب شامل روكز

بري عرض الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية مع النائب شامل روكز Lebanon, news ,lbci ,أخبار تشكيل حكومة, المستجدات السياسية, شامل روكز,نبيه بري,بري عرض الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية مع النائب شامل روكز
episodes
بري عرض الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية مع النائب شامل روكز
Lebanon News
إستقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في عين التينة النائب شامل روكز حيث جرى عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية والشؤون التشريعية.

وبعد اللقاء، كشف روكز أنه تم عرض ما حصل في الأمس في منطقة مغدوشة وعنقون ونوه بأهمية هاتين المنطقتين بالنسبة إليه، فضلًا عن التدابير التي اتخذت لمنع تكرار الإشكالات التي حصلت في أكثر من منطقة لبنانية.
الإعلان

كما تحدثا عن وضع الجيش والمؤسسات الأمنية وطلب روكز من بري إذا كان هناك من إمكانية لتحسين الوضع المعيشي للجيش، فكان متجاوبًا وأجرى اتصالًا مع وزير المالية لدفع ٥٠% هذا الشهر و٥٠ % الشهر المقبل قابلة للتجديد في الأشهر المقبلة لأن وضع الجيش صعب جدًا وخاصة بدل التنقلات وهي ستكون بصورة دائمة للمحافظة على قدرات الجيش ومعنوياته بكل المهمات التي يقوم بها في كل المناطق اللبنانية. 

وأشار روكز أن النقطة الثانية التي تم بحثها هي تمثيله للمجلس النيابي بتكليف من الرئيس بري في اللجنة المتوسطية البرلمانية والتي قررت دعم لبنان في المرحلة المقبلة.

واقترحا أن يكون الدعم في مجال الطاقة الشمسية لكافة المستشفيات الحكومية في لبنان.

بالإضافة إلى ذلك، تطرق بري وروكز إلى الموضوع الحكومي وضرورة تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن.
الإعلان
إقرأ أيضاً