01 أيلول 2021 - 06:13
Back

خير تفقد موقع الانفجار في معمل برج البراجنة: على وزارة الصناعة تأمين الحماية لكل المهن

خير تفقد موقع الانفجار في معمل برج البراجنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار المهن, وزارة الصناعة , برج البراجنة ,خير ,خير تفقد موقع الانفجار في معمل برج البراجنة
episodes
خير تفقد موقع الانفجار في معمل برج البراجنة: على وزارة الصناعة تأمين الحماية لكل المهن
Lebanon News
تفقد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير موقع الانفجار الذي طال احد المعامل في منطقة برج البرجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت، واطلع على الاضرار، في حضور رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور.

وقال: "نحن بحاجة لحماية الصناعة الوطنية وبحاجة لاشخاص لديهم كفاءة عالية بالصناعة الوطنية، ويجب ان تؤمن الحماية الكاملة لهم، خصوصا لاصحاب المهن التابعين لوزارتي الصناعة والاقتصاد وذلك عبر وضع شروط الحماية لهم وللمحيطين بهم".
الإعلان

ووعد خير بايصال الصرخة لوزارة الصناعة التي من واجبها ان تؤمن الحماية المطلوبة لكل المهن وخصوصا المضاربة من الخارج، وأسف أنه كان يجب ان يكون هذا المصنع اكبر مصنع لهذا الاختراع لابداعهم المهني واتقانهم له.

واكد استعداده لاي مساعدة، مشيرا الى انه سيكون هناك كشف من الجيش اللبناني. 

وتمنى على الادارات الرسمية ان تكون يدا واحدة لتقوم بعملها على اكمل وجه، فلا احد يعمل مكان الدولة. وقد قلت سابقا ان اي دولة تريد ان ترسل مساعدات ولديها شك بأي ادارة رسمية، بامكانها ارسال موظفين تابعين لها للمراقبة وستعطي نتيجة لكل لبنان.
الإعلان
إقرأ أيضاً