07 أيلول 2021 - 13:40
Back

عيسى دعا في المؤتمر التربوي للكتلة الوطنية إلى إنقاذ السنة الدراسية

عيسى: لن نستسلم ولو بقي حكامنا غافلين عن هذه الأزمة الوجودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار بيار عيسى,الكتلة الوطنية,عيسى: لن نستسلم ولو بقي حكامنا غافلين عن هذه الأزمة الوجودية
episodes
عيسى دعا في المؤتمر التربوي للكتلة الوطنية إلى إنقاذ السنة الدراسية
Lebanon News
عقد حزب "الكتلة الوطنية اللبنانية" مؤتمرا تربويا تحت عنوان "أولويتنا الإنسان وسلاحه العلم"، في جامعة القديس يوسف، أكد خلاله الأمين العام للحزب بيار عيسى أن الهدف اليوم أن نتساعد لمحاولة إنقاذ السنة الدراسية 2021-2022. 

وقال: "دعونا نرى ماذا حصل في سوريا حيث الخسائر بمئات مليارات الدولارات، ولكن سيأتي يوم وتنتهي الحرب وسيجدون المال للاعمار، ولكن كل مليارات الدنيا ليس بإمكانها تعويض خسارة علم وتربية جيل بأكمله".
الإعلان

وشدد عيسى على أنه "إذا بقي حكامنا غافلين عن هذه الأزمة الوجودية، فنحن لن نستسلم". 

وقال: "أنا متأكد أننا سويا سنعيد بناء دولتنا "دولة من الأول وجديد".

والقيت كلمات في افتتاح المؤتمر التربوي للأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب يوسف نصر، رئيس جامعة القديس يوسف الأب سليم الدكاش، رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي نزيه جباوي، رئيس اتحاد هيئات لجان الأهل بالمدارس الخاصة ريمون الفغالي، المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، نقيب المعلمين في المدارس الخاصة رودولف عبود، الخبير الباحث في "الدولية للمعلومات" محمد شمس الدين، والاختصاصية النفسية دانيال بيشون. وشارك في ورش العمل خبراء وأساتذة وصحافيون متخصصون في التربية.

يشار إلى أن توصيات ورش العمل ستعلن خلال مؤتمر صحافي يعقده حزب "الكتلة الوطنية" يوم الجمعة المقبل في مقره في الجميزة.
الإعلان
إقرأ أيضاً