21 أيلول 2021 - 06:51
Back

بيان توضيحي للجامعة اللبنانية حول الكلاب الشاردة في محيط وداخل حرمها في الحدت

بيان توضيحي للجامعة اللبنانية حول الكلاب الشاردة في محيط وداخل حرمها في الحدت Lebanon, news ,lbci ,أخبار الكلاب الشاردة,الجامعة اللبنانية,بيان توضيحي للجامعة اللبنانية حول الكلاب الشاردة في محيط وداخل حرمها في الحدت
episodes
بيان توضيحي للجامعة اللبنانية حول الكلاب الشاردة في محيط وداخل حرمها في الحدت
Lebanon News
أسفت الجامعة اللبنانية للطريقة التي تمت من خلالها معالجة موضوع الكلاب الشاردة في محيط وداخل حرم مجمع رفيق الحريري الجامعي – الحدت.

وأوضحت أنه تم فتح تحقيق جدّي في الموضوع، وتبيّن من خلال المعطيات الأولية ان إدارة المجمّع تواصلت أكثر من مرة مع بلدية الحدث وإحدى الجمعيات المعنية ولكن من دون الوصول إلى حل جذري للمشكلة.
الإعلان

ولفتت، في بيان، الى أن عدداً من الطلاب تعرّض للخطر جراء "عضّة" كلبين مفترسين من مجموعة الكلاب الشاردة داخل الحرم الجامعي، وهو أمر كان يمكن أن يتكرر ويشكل تهديدًا لسلامة الطلاب والأساتذة والموظفين والعاملين في المجمع خصوصًا في ظل عدم توافر الأدوية واللقاحات المضادة لعضة الكلاب الشاردة في لبنان.

وأكّدت الجامعة اللبنانية أنّها بصدد الاتفاق مع جمعية "Animals Lebanon" لحل الموضوع بطريقة علمية وسريعة.
 وقالت: رغم المبالغة في تناوُل هذه القضية، لن نتخلى عن واجباتنا ونؤكد حرصنا على احترام القوانين وتصحيح الخطأ الذي حصل من خلال الجمعيات المعنية واستكمال التحقيق لمعالجة الأمور بطريقة مهنية وصحيحة.
الإعلان
إقرأ أيضاً